RIMOWA تُكمل رحلتها الاستكشافية مع إصدار جديد لحقيبة ESSENTIAL بلونين مميّزين

0
229

تواصل RIMOWA هذا العام إطلاقها الموسمي لألوان جديدة مميزة لحقيبة RIMOWA Essential التي سترافقك في جميع رحلاتك.

 

تكتسي حقيبة السفر بلونين جديدين وتمزج بين الأناقة وطابع RIMOWA العملي والتصميم العصري الذي ابتُكر خصيصاً للمسافرين الأكثر تميزاً. وقد تمّ اختيار هذين اللونين المميّزين من أماكن تأسر الخيال، وتحديداً من لوحة المضايق الساحرة في آيسلندا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم إعادة طرح الحقيبة باللونين الرائعين من إصدار الموسم الماضي Saffron وSlate، لإكمال هذه المجموعة الرائعة.

يستمتع المسافرون اليوم بالرحلة بقدر ما يستمتعون بالوجهة، ويسعون إلى تخليد هذه اللحظات بإطلالة مميّزة تحمل لمستهم الخاصة. قد يلجأ البعض إلى استعمال التذكارات أو الملصقات، بينما يستخدم الآخرون اللون احتفاءً بالأماكن التي زاروها أو المعالم التي لم يروها بعد. تقوم RIMOWA بتخصيص تجربة السفر والارتقاء بها من خلال الألوان الآسرة التي تُقدّمها، وبذلك ينطلق كل مسافر على متن رحلة لا تنتسى.

 

وكما هي الحال مع الإصدارات السابقة، استمدّت RIMOWA إلهامها من أبعد الأماكن في العالم. أما اللونان الجديدان اللذان زيّنا حقيبة RIMOWA Essential فهما Berry، وهو عبارة عن أرجواني داكن يستحضر تقاليد التقاط التوت البرّي عبر مضيق هفالفيوردور، ولون Glacier وهو عبارة عن أزرق ناعم مستوحى من التضاريس الآيسلندية الجليدية.

 

وكالعادة، أولت العلامة اهتماماً بالغاً للّون الذي يظهر في مختلف عناصر حقيبة RIMOWA Essential الجديدة، بدءاً من التصميم الخارجي الأنيق والمسكة المتناسقة معه والسحّاب وصولاً إلى الشارة والعجلات. والنتيجة تحديث موسمي دائم لحقيبة RIMOWA Essential المعروفة والمختبرة من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم.

 

تأتي حقائب RIMOWA Essential بلونَي Berry وGlacier بثلاثة أحجام: حقيبة Essential Cabin (سعر التجزئة المقترح 2390 درهماً إماراتياً)، حقيبة Check-In L (سعر التجزئة المقترح 3090 درهماً إماراتياً)، وحقيبة Trunk Plus (سعر التجزئة المقترح 3790 درهماً إماراتياً).

 

ستُصبح هذه الحقائب متوفرة اعتباراً من 23 يناير 2020 في متاجر RIMOWA في دبي مول ومول الإمارات وعبر الإنترنت على موقع RIMOWA.com