®LEVI’S تطرح جينزات مميزة بأرجل بالونية

0
873

صيحة الثمانينيات تعود إلى ساحة الموضة مع إطلاق مجموعة ®Levi’s الجديدة من الجينزات بالأرجل البالونية لربيع وصيف 2020

تطلق علامة ®Levi’s مجموعتها المميزة لربيع وصيف 2020 تحت شعار “نعَم للقصّات الفضفاضة” التي لاقت رواجاً في الثمانينيات، لتكون القصة النسائية الجديدة لهذا الموسم: جينزات ®Levi’s بالأرجل البالونية “®Levi’s Balloon”. يمتاز جينز Balloon بخصر عالٍ وأرجل بقصّة واسعة ومتقوسة تضيق عند الكاحل بعض الشيء، ويجمع بطريقة مثالية بين القصّة الفضفاضة التي تعيد إحياء صيحة الثمانينيات مصطبغة بنفحة عصرية.

يتوفر هذا الجينز بأربع قصّات مختلفة وبمروحة من الألوان والأقمشة ويزاوج في الوقت عينه بين الطابع العصري والأسلوب الكلاسيكي. تتميز القصة الأولى Balloon Jean بأرجل بالونية ويبلغ ارتفاع الخصر 12 1/4 إنشاً كما تصل الأرجل إلى الكاحل وتضيق قليلاً لتصبح دائرية الشكل. أما القصة الثانية 80s Balloon Leg فتتسم بأرجل بالونية أيضاً وبمنفرج منخفض قليلاً، كما تضيق الأرجل عند الكاحل وتصبح دائرية الشكل. أما القصة الثالثة فهي Cool Pleated Balloon التي تتمتع بتصميم Yoke على شكل حرف V عند الجزء العلوي الخلفي من الخصر المزوّد بطيّات وبطول يصل إلى الكاحل. كما تأتي بقماش الدنيم رائع الملمس وبقماش آخر يناسب الأشهر أكثر دفئاً. وأخيراً القصة الرابعة Pleated Balloon المصممة من التويل الاسترتش والمزوّدة بطيّتين عند الخصر.

وفي هذا السياق، علّقت جيل غوانزا، نائبة الرئيس لقسم التصاميم النسائية العالمي في ®Levi’s قائلة: “استوحيت هذه المجموعة من الجينزات والبناطيل بالأرجل البالونية التي ظهرت في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات مع تركيز كبير على الخصر. يتميز الجينز بقصة تضيق عند الكاحل قليلاً وبأطراف أوسع بعض الشيء. يمكن تنسيق هذا الجينز المميز مع بلوزة بكمّين منفوخين من علامتنا، لتتألقي بإطلالة رائعة و”بالونية” بامتياز! “

اختاري القصة التي تناسبك من مجموعة جينزات Balloon من ®Levi’s التي تسلّط الضوء على الخصر. كما يمكن تنسيق هذا الجينز مع بلوزة بقصّة ضيّقة للتألق بإطلالة كاجوال ورسمية على حد سواء والتلاعب على الأحجام. ومن جهة أخرى، إذا أردت فعلاً تسليط الضوء على الخصر، يمكنك ارتداء الجينز مع بلوزة تتسم بقصّة فضفاضة توضع تحت الجينز. فمهما كانت طريقة تنسيق جينز Balloon بالأرجل البالونية، لا شكّ في أنك ستطلقين العنان لإبداعك. باختصار، جمعت علامة ®Levi’s بين الأسلوب الكاجوال العصري مع صيحة الثمانينيات وأضافت جرعة وافرة من المرح والجرأة ليلد من رحم هذا التزاوج جينز كلاسيكي لن يبليه كرّ الأيام.