adidas تطلق مجموعتها الجديدة من حذاء Hard Wired لكرة القدم

0
278

مظهر خلّاب للمجموعة الجديدة وألوان زاهية جريئة .. الأخضر الشمسي والأزرق

المائي والأورجواني.

– حزمة Hard Wired الجديدة تتضمن تحديثاً رائعاً لنماذجها الأسطورية الأربعة:

COPA, PREDATOR, X and NEMEZIZ

– مجموعة من أعظم لاعبي العالم ترتاد الملاعب بمجموعة adidas الجديدة التي ستكون متاحة بالأسواق بدءاً من 30 يوليو

كشفت adidas النقاب عن مجموعة Hard Wired الجديدة .. تحديث مذهل في الألوان لأيقوناتها الأربعة – COPA, PREDATOR, X , NEMEZIZ. مع بدء الموسم الرياضي الجديد، سيكون الحذاء متألقاً في أقدام نخبة من أمهر لاعبي العالم، ومنهم، على سبيل المثال، بول بوجبا، باولو ديبالا، محمد صلاح وليونيل ميسي.

الهيئة الـجديدة من Hard Wired لأيقونات PREDATOR, COPA, X و NEMEZIZ من adidas ستسطع في اللون الأخضر الشمسي البرّاق، والأزرق المائي الأخاذ واللون الأرجواني. اما حذاء COPA الذي صمم خصيصاً لأولئك الذين يتميزون بلمسة انسيابية ساحرة في الملعب متوفر الآن باللون الأخضر الشمسي اللامع ويحتوي شعار COPA على كعب الحذاء في باللون الأسود.. أما حذاء PREDATOR، حذاء المبدعين الذين يتمتعون بالجرأة على أرض الملعب، فقد ازدان سطحه العلوي باللون الأزرق اللامع، مع طوق ذي حواف سوداء وومضات من اللون الأصفر تسطع على الأسنان أسفل النعل.

وتمت صياغة حذاء X، حذاء السرعة، في مظهر فريد، حيث غلب عليه اللون الأزرق الفاقع، مع إبراز شعار X على نعل الحذاء ورأس الأسنان ليتماهيا في تباين أرجواني فريد. وتمت إعادة تخيل حذاء NEMEZIZ، المصمم لأصحاب الأداء الاستثنائي، في لون أرجواني جريء مع إيحاء بتفاصيل سوداء وبيضاء تتمازج في سحر عبر شعار adidas وفي الأسنان ليبدو في لون جديد مذهل.

ستتاح المجموعة الجديدة Hard Wired على الأنترنت وفي متاجر adidas بدءاً من 30 يوليو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة adidas.com/football أو متابعة@adidasfootball على Instagram أو twitter للانضمام إلى المحادثة.