5 أشياء تكرهها المرأة في مظهر الرجل

0
1909

اناقة الرجل وحسن مظهره من أهم الأسباب التي تدفع المرأة إلى الانجذاب إليه والاهتمام به. والأناقة لا تقتصر فقط شراء الملابس الفخمة من الماركات الشهيرة، فهناك لمسات بسيطة تحسن من مظهر الرجل.

بعض التفاصيل الصغيرة تترك انطباعا جيدا، وبعض الإهمال القليل قد يفسد طلتك تماما. ولكي تظهر بأفضل مظهر أمام زوجتك وشريكة حياتك عليك أن تتوقف عن ارتكاب هذه الأخطاء الخمسة حتى تتمتع بالأناقة والجاذبية الكاملة.

1- العنفقة (الشعر أسفل الشفة)
يعتقد كثير من الرجال أن النساء تحب إطلاق خصلة صغيرة جدا من الشعر على شكل مربع أسفل الشفاه. ولكن الحقيقة أن معظم النساء لا ترى هذا الشعر إلا باعتباره بقعة يجب إزالتها.

2- المبالغة في استخدام العطور
النساء بالطبع تحب استخدام الرجل للعطور، إذ يبدو حينها أكثر جاذبية وإثارة. والرجل يجب أن تكون رائحته جيملة دائما. أما المبالغة في استخدام العطور فلن تأتي إلا بنتائج عكسية. المرأة تريد أن تتنسم عبير الرائحة الذكية لا أن تفاجئها بعواصف من الروائح النفاذة.

3- عدم العناية بالأظفار
الأظفار من الأشياء الصغيرة جدا ولكنها تلفلت الانتباه بسهولة. فالمرأة لا تحب الرجل الذي لا يهتم بنظافة أظفاره جيدا. فحتى إن كان مجال عملك يستدعي الاشتغال باليد وبالتالي الأظفار، فاحرص على نظافتها أيضا. كذلك حافظ على تقليمها كل أسبوع تقريبا حتى تكون قصيرة دائما. أما أظفار القدم فهي في الغالب تكون غير بادية، ولكن أيضا حافظ عليها نظيفة وقصيرة.

4- اللحية الشريطية
النساء غالبا لا تحب ذلك الشريط الرفيع من الشعر النامي على الوجه. فانتبه. أما اللحية بوجه عام فهي من المفضلات عن المرأة.

5- إزالة شعر الجسم كله
هناك اختلافات بيولوجية وفيسيولوجية بين الرجل والمرأة لا ينبغي أن تذوب أبدا. فشعر الجسم دلالة من دلالات الذكورة التي تريد المرأة أن تراها واضحة في الرجل. ولذلك فالنساء غالبا لا تفضل الرجل الذي يواظب على إزالة شعر الجسم، وذلك باستنثناء واحد وهو شعر الظهر.