13 فبراير 2019 – تستعد شركة الوعلان للتجارة، وكلاء شركة هيونداي في الرياض والمنطقة الوسطى، لإقامة فعالية عائلية ترفيهية للأطفال وعائلاتهم على حلبة ديراب بمدينة الرياض في أول حدث من نوعه يتم تنظيمه في الرياض بالتعاون مع شركة هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيتم من خلاله  تقديم تجربة سينمائية فريدة من خلال عرض فيلم “آنت مان آند ذا واسب”  Ant-Man & the Waspالذي يشهد ظهور سيارات هيونداي في الكثير من مشاهده. وتأتي هذه  المبادرة من شركة هيونداي بعد نجاح عرضها الأول بمدينة جدة أواخرالعام الماضي.

وأعرب مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي الشرق الأوسط وأفريقيا، سيكون العام 2019 مليئا بالإنجازات والفعاليات الجديدة بالنسبة لهيونداي في الشرق الاوسط، حيث سنقوم بإطلاق طرازات جديدة إلى جانب فعاليات أخرى ثقافية واجتماعية، تركّز على تعزيز الأنشطة الثقافية والترفيهية كجزء من استراتيجية التنمية الاقتصادية في إطار رؤية 2030 في المملكة، وقال: “نأمل أن يشارك عملاؤنا الكرام في مدينة الرياض هذه الاحتفالات العائلية في أجواء ممتعة ومشوقة “.

ومن جهته أشاد فهد الوعلان، رئيس مجلس إدارة شركة الوعلان للتجارة، بالتعاون والدعم الذي تقدمه شركة هيونداي لتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تجتذب أعداداً كبيرة من الجمهور وتقدم لهم تجارب مميزة. وقال: “يأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار التعاون المستمر والمثمر القائم مع شركة هيونداي العالمية التي تبدي التزاماً ثابتاً بسوق المملكة العربية السعودية وتبذل كل ما في وسعها لتوثيق علاقاتها مع قاعدة عملائها العريضة في الرياض وكافة أنحاء المملكة.

وسوف تقام العروض الترفيهية و السينمائية بحلبة ديراب الشهيرة بالرياض يومي 22 و23 فبراير 2019 . وسيتمكن البالغون الحاصلون على رخص قيادة من تجربة قيادة أحدث طرازات هيونداي مثل كونا وسانتافي وسوناتا وغيرها من السيارات على مضمار قيادة مصمم خصيصاً لهذا الغرض، في حين سيتم إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال بأنشطة ترفيهية كالتلوين والرسم على الوجوه وورش تشكيل الأوراق بفنّ الأوريجامي لصنع سياراتهم الورقية الخاصة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية الأخرى لجميع أفراد العائلة.

كما تقدم شركة الوعلان لجميع زوار الفعالية من عملائها ملاك سيارات هيونداي الحاليين، خدمة فحص ما قبل الصيانة المجاني، حيث ستحظى كل سيارة هيونداي من سيارات الزوار بفحص شامل وإضافة مجانية لزيت المحرك على يد فريق من خبراء هيونداي المعتمدين، الذين سيكونون متواجدين خصيصاً في موقف السيارات لتقديم هذه الخدمة كهدية لعملاء الشركة.

ومن المقرّر أن يتم عرض سيارة فيلوستر ذات تصميم يشبه الطراز الذي ظهر في فيلم الأبطال الخارقين، على مداخل صالات العرض المستضيفة للفعاليات، ما يتيح المجال أمام الزوار لالتقاط الصور ونشرها على إنستغرام. ومن المقرر الترويج لعروض هيونداي السينمائية على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسوم: #HyundaiCinema و#WhatsNext. وسوف يتم تخصيص التذاكر على أساس منح المقاعد لأول من يزور الموقع الالكتروني الخاص بالفعالية من أفراد الجمهور، ويجيب على سؤال سهل.