وست إلم تطلق تشكيلتها لربيع 2020

0
358

 

تطلق “وست إلم” العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة في مجال الأثاث والمفروشات المنزلية العصرية، تشكيلة ربيع 2020 لتضفي أناقة فريدة على غرف النوم والطعام والحمام، إلى جانب تلبية متطلبات الزبائن ليكونوا أكثر راحة، حيوية ونشاطاً.

 

وقد حرص مصممو “وست إلم” على اختيار أجود الأثاث العصري من مختلف أنحاء العالم لتتضمن التشكيلة مستلزمات الأسرّة الأكثر نعومة وراحة والمصنوعة من الكتان البلجيكي والقطن العضوي المعتمد من GOTS. كما تتميز بألوانها الهادئة المستوحاة من الطبيعة كالأسرَّة المصنوعة من خشب الصنوبر وغيرها من المستلزمات المعتمدة والمصنوعة من مواد ذات استدامة عالية.

 

وتتضمن التشكيلة الجديدة قطع تتميز بلمساتها العصرية مثل سريرAndes Wide  الذي يمتاز بلوح عريض وإطار من خشب الصنوبر، مما يتيح للزبائن اختيار لون ونوع النسيج الذي يفضلونه لإضفاء رونق خاص على المنزل.

 

وفي حال أراد الزبون تخصيص مساحة تخزين واسعة وعصرية في غرفة النوم، فإن المجموعة الجديدة توفر خيارين مميزين وهما الخزانة المكونة من ثمانية أدراج والمصنوعة من خشب الأوكالبتوس، الخشب ذو التصميم الهندسي الرائع والخشب العصري، إلى جانب الخزانة المكونة من ثمانية أدراج ومطلية من الورنيش، وتتميز بتصميمها الأنيق والعصري.

 

ولتوفير تجربة طعام راقية ومميزة هذا الموسم، نجد مجموعة أثاث رائعة مثل طاولة طعام Avery، والتي تمتاز بسطحها الرفيع والمثبتة على أرجل تأخذ شكل عظم الترقوة لإضفاء رونق خاص وجديد على طاولة الطعام الخشبية الكلاسيكية، وهي متوفرة بثلاثة ألوان مميزة لاختيار ما يناسب منزلك وذوقك.

 

أضف مزيداً من التألق على مائدة الطعام مع الأواني العصرية الجميلة التي هي جزء من المجموعة التي تأتي بسطح أملس لامع، ما يجعل كل قطعة تحفة فنية بحد ذاتها. وأظهر إبداعك على الجدران وعلى أركان المنزل مع المرآة ذات الإطار أو المرآة الأرضية النحاسية وكلاهما يضفيان بُعدًا مميزاً على الغرفة.

 

وتلتزم “وست إلم” بتصميم منتجات عصرية عالية الجودة مصنوعة يدوياً والتي يتم تأمينها من بين ما يزيد عن 35 مجموعة من الحرفيين من 15 دولة، ويعمل فيها حوالي 5000 موظف موهوب. في عام 2014، أصبحت “وست إلم” أول علامة تجارية للأثاث المنزلي التي توفر منتجات معتمدة من التجارة العادلة، وتستخدم الألياف العضوية إلى جانب اختيار منتجاتها المعتمدة من FSC لضمان تأثير العلامة التجارية المستدام والإيجابي على مختلف المستويات.