هوبلو بيغ بانغ ميلينيال بينك

0
313

في عالم دائم التغير، تظل هوبلو وفية لفلسفتها: “الأولى والمختلفة والفريدة” من خلال الكشف عن ساعة بيغ بانغ جديدة: ميلينيال بينك، المصممة بالتعاون مع شركة كاراج إيطاليا ولابو إلكان. نهج جديد لضبط الوقت، يتطلع إلى المستقبل وتحديد الصيحات. إنها أكثر من مجرد ساعة، إنها مزاج. للنساء والرجال.

 

 

ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك

في هوبلو، نحن فخورون بشكل خاص بفنّ الانصهار. لكن قائمة الأشياء التي نعتز بها تتضمن أيضًا القدرة على الابتكار والتغيير والاختلاف، وبالطبع خبرتنا في صناعة الساعات. وتمثّل ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك التي أنشأناها مع لابو إلكان من كاراج إيطاليا هذه الرؤية الرائدة. مكنتنا خبرتنا في تكنولوجيا المواد من إنشاء لون فريد لهذه الساعة، ميلينيال بينك، رمز العالم المتاح لنا، في حالة التدفق المستمر.

 ريكاردو غوادالوبي

الرئيس التنفيذي لهوبلو

 

في كاراج إيطاليا، نريد أن نكون جزءًا من عالم حيث يتم تحديد شخصية كل شخص من خلال حبهم للحياة وشمولهم، بدلاً من قوتهم أو تفوقهم. نريد إنشاء شيء يمثل تغييرًا إيجابيًا، يكون أكثر من مجرد منتج.

 لابو إلكان

المؤسس والرئيس الإبداعي لكاراج إيطاليا

بالنسبة للبعض، هو لون زهر ناعم أو باستيل. بالنسبة للآخرين، انه مزيج خفي من البيج والسلمون والمشمش والجريب فروت.

 مثيرة للاهتمام وغير قابلة للتعريف، تأخذ ميلينيال بينك مكانها اليوم بلون وردي ليس حصري للنساء، كما ليس حصري الرجال، ولكنه رمز حقيقي لجيل جديد تمامًا. يمثل هذا التدرج الخاص تحولا زلزاليا سيغير الوضع الراهن: القيم التقليدية الراسخة يتم إعادة النظر فيها بنظرة إيجابية. اللون الزهر -هذا اللون الزهر بالتحديد- يعبر عن نهج لطيف وشامل وواثق في الحياة. رؤية حديثة وشابة، مليئة بالأحاسيس، تعيد تعريف الأسلوب.

لا يمكن لهذا التوضيح اللوني لعصر جديد أن يفلت من ملاحظة لابو إلكان، المؤسس والرئيس الإبداعي لـكاراج إيطاليا وفريقه. وأدت طريقة التفكير هذه، التي تشاركها هوبلو وشريكها كاراج إيطاليا، إلى ظهور ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك.

تحدد العلبة ذات مقاس ٤٢مم النغمة: مصنوعة من الألومنيوم الحديث وخفيف الوزن، وهي مادة للجنسين أحادية اللون، مؤكسدة، مصقولة، وملوّنة بزهر ميلينيال بينك. تم تحقيق هذا الإنجاز التقني بفضل البحث الذي قام به مهندسو هوبلو. يتم الحصول على هذا اللون المحدد للغاية عن طريق الطلاء بالأكسيد، وهي عملية تحمي وتزين جزءًا من الساعة، ولها ميزة إعطاء الغطاء ومكوناته الظل الباستيل المطلوب جنبًا إلى جنب مع المقاومة الرائعة للخدوش والتأثيرات. تضمن حجم الساعة أن تجلس بشكل مثالي على أي معصم. لا تُفرّق بين الجنسين. تتميز حركة الكرونوغراف اونيكو الخاصة بهوبلو، ذات احتياطي طاقة ٧٢ ساعة، بآلية كرونوغراف على جانب القرص وبعجلة عمودية.

تأتي ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك مع حزامين: الأول مصنوع من المطاط وله قفل قابل للطي مصنوع من التيتانيوم مغطى بطبقة زخرفية من الألمنيوم الوردي المؤكسد والمصقول، المستعمل لصناعة العلبة. الحزام الثاني عبارة عن مزيج من قماش الفيلكرو قماش PES محبك، وهو مؤمن بقفل رياضي المنظر، مصنوع من الألمنيوم المصقول والمؤكسد، لونه زهر ميلينيال بينك. يمكن استبدال الحزامين بسهولة بفضل نظام هوبلو وان-كليك الحصري الحاصل على براءة اختراع.

ستتوفّر ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك، التي خلقت رموز جديدة للرفاهية التقليدية، والمنتجة بالتعاون مع كاراج إيطاليا، في إصدار حصري للغاية محدود الى ٢٠٠ قطعة.

كيليان مبابي، سفير هوبلو، يرتدي ساعة بيغ بانغ ميلينيال بينك