تقديرا منها للجهود الرائعة التي بذلها فريق العمل وسعيا منها لتعزيز بيئة العمل المحفزة، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين وللمرة الأولى في المملكة مبادرة (نجوم هواوي السعودية) والتي كافأت من خلالها أفضل موظفيها برحلة إلى الصين لتحقيقهم أفضل المبيعات خلال عام 2017.

أتت هذه المبادرة تقديرا من مجموعة هواوي لموظفيها، وتأكيدا منها على أهمية تعزيز بيئة عمل مشجعة ومحفزة. كما تهدف المبادرة إلى تحفيز موظفي المجموعة من الشباب السعودي وتطوير مهاراتهم للمضي قدماً مما سينعكس إيجابا على عملاء هواوي في المملكة العربية السعودية.

ويمتد برنامج الرحلة لخمسة أيام حيث يتضمن زيارة المعالم السياحية والمناطق الترفيهية في الصين، مثل برج قوانزو ومصانع ومعامل هواوي، إضافة إلى زيارة خاصة إلى أكبر صالة عرض خاصة بشركة هواوي في الصين.

وقال السيد بابلو نينغ، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية: ” نحن نؤمن بطاقات الشباب السعوديين ونشجعهم دائما على تطويرهم لمهاراتهم ضمن بيئة هواوي الجاذبة، ولذلك حرصنا على إطلاق مبادرة (نجوم هواوي السعودية) التحفيزية لدفعهم والمضي قدما في مسيرتهم المهنية، وهو ما سينعكس أيضا على مستوى الخدمات المقدمة لعملاء هواوي وعلى مدى رضاهم”. وأضاف: “تضع مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين الجانب التحفيزي في قلب أنشطتها واهتماماتها، كما تكافئ موظفيها الموهوبين لتزرع فيهم روح المبادرة والعزيمة.”

الجدير بالذكر أن الحصة السوقية لشركة “هواوي” في مجال الهواتف الذكية في السعودية تخطت 20%  وفقا لأحدث تقرير صادر عن شركة GfK المتخصصة بأبحاث السوق حيث تعد هذه النتيجة دليلا على قوة العلامة التجارية لشركة هواوي والثقة والنجاح الذي حققته الشركة من خلال أجهزتها المبتكرة الرائدة التي لاقت إقبالا كبيرا من المستهلكين في المملكة العربية السعودية على مدى السنوات الماضية، كما يمثّل ذلك مؤشرا قويًّا يدلّ على الثقة التي تمكنت هواوي من غرسها وبنائها مع الشركاء والمستخدمين في السعودية.