يُعلن منتجع بولغري في دبي وبكل فخر عن اختياره كجزء من قائمة أفضل الفنادق الجديدة “IT” التابعة لمجلة ترافيل + ليجر الأمريكية لعام 2018.

احتضنت جزيرة جميرا في دبي أحدث المنتجعات الفاخرة لمجموعة بولغري والتي أعلنت عن فتح أبوابها لضيوفها في شهر ديسمبر الماضي لتصبح بذلك الوجهة الأولى لاستقطاب الزوّار الباحثين عن تجربة الدلال في منتجع مقام على جزيرة تقع في قلب المدينة محاطين بأجواء دبي الساحرة ومستمتعين بخيارات واسعة من الطعام والاسترخاء والدلال في عزلة تامة.

يحمل منتجع بولغري في طياته لمسات تصاميم الشركة المعمارية الإيطالية الشهيرة عالميًا “أنطونيو شيتريو باتريشيا فييل” المستوحاة من البحر، متضمنًا 101 غرفة وجناح و20 فيلا تابعة للفندق جميعها مجهّزة بشكل رائع وفقًا لأفخر العلامات التجارية الإيطالية في عالم الأثاث وأعلاها جودة تعبيرًا عن جودة الصناعة الإيطالية. وتتمتع كافة الغرف والأجنحة بإطلالات خلاَّبة ممتدة على أفق دبي الساحر أو الخليج العربي البهي، بالإضافة إلى تصاميم مميزة لشرفات ضخمة تأسر الناظرين بمشاهد إبداعية.

أما للفئة الذوّاقة، فيقدم المنتجع تشكيلة فاخرة للغاية يتصدرها كبير الطهاة “نيكو روميتو” الذي يضفي في مطعمه، “إل ريستورانتي”، مزيجًا من النكهات الإيطالية المميزة مع البساطة المعاصرة، بالإضافة إلى “إل كافي” حيث تندمج الأطباق الإيطالية مع العربية بأسلوب باهر يستمتع الضيوف بتناولها على شرفة خارجية مطلة على المرسى. كما يفخر المنتجع باحتضانه لمطعم “لا سباغيا” الذي يقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية وسط نسيم البحر العليل. وينضم مطعم “هوسينكي” عما قريب إلى قائمة مطاعم بولغري الذي يقدم ما لذ وطاب من المطبخ الياباني.

ويتميز المنتجع بمزايا فريدة أخرى؛ منها: نادي الشاطئ الذي يضم أكشاك كابانا تابعة لفلل خاصة وبركة سباحة خارجية، بالإضافة إلى سبا بولغري الممتد على مساحة 1.700 متر مربع مع بركة سباحة 25 متر . ويستضيف المرسى كذلك نادي بولغري لليخوت الأول من نوعه في العالم في إطلالة خلابة على مرسى يتسع لخمسين قارباً مما يضفي لمسات فاخرة إضافية لتجربة الضيف.

ويقع المنتجع في منطقة جميرا المذهلة وسط مدينة دبي، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من الوجهات السياحية في المدينة مثل حي الفهيدي التاريخي الرائع الممتد على طول خور دبي والمناطق العصرية التي يغص بها وسط مدينة دبي.

أشار سيلفيو أورسيني، نائب رئيس منتجع بولغري، قائلًا: “سعادتنا لاتوصف بانضمامنا لقائمة ترافيل + ليجر “IT“، فهي بالنسبة لنا تمثل مكافأة لجميع جهودنا التي سعدنا ببذلها لنقدم لضيوفنا تجربة ضيافة فريدة ورائعة. نحن فخورون جدًا بأن يقع الاختيار علينا من قبل مجلة ترافيل + ليجر، ونحن في هذا السياق نجدد التزامنا لتقديم خدمة لا مثيل لها وتميزًا إيطاليًا يتسم بالفخامة والعصرية”.