منتجعات سونيفا تطلق أنشطة فاخرة في جزر المالديف

0
593

مارس 2019: أعلنت’سونيفا‘، الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من البرامج المتميزة مع حلول عطلة الربيع ، وذلك ضمن منتجعات ’سونيفا فوشي‘ و’سونيفا جاني‘ في جزر المالديف، و’سونيفا كيري‘ في تايلاند. وسيُتاح للزوار اختبار مجموعة من أروع الأنشطة ، إلى جانب لقاء عدد من أشهر الطهاة والخبراء والفنانين كجزء من فعالية “مهرجان الألوان 2019”، فضلاً عن الاستمتاع بفعاليات الأطعمة الاستثنائية والتجارب الفريدة من نوعها وغيرها الكثير، وذلك في الفترة بين 14 و23 أبريل 2019.

يُقيم المنتجع أمسية عشاء متميزة في مطعم ’فُل مون دينر‘، تليها احتفالية استثنائية خاصة وذلك على الشواطئ الرملية الساحرة لجزر المالديف. وتكتمل روعة الاحتفالية مع أعذب الألحان الموسيقية المُقدمة من إبداع أحد أشهر منسقي الموسيقى في جزر المالديف. وبالإضافة لذلك، يُقدم ’داون تو إيرث‘ أمسية متميزة من عروض الألعاب لكافة أفراد العائلة، والتي تضم مجموعة من الألعاب المتميزة مثل التويستر وتصويب الحلقات نحو الهدف وغيرها.

ويتيح المنتجع لزواره أيضاً فرصة فريدة لاستكشاف خبايا النجوم والمجرات، وذلك برفقة عالم الفلك لارس ليندبرج كريستنسن الحائز على العديد من الجوائز المرموقة والمسؤول عن عمليات التواصل ضمن عدد من أكبر وأهم التلسكوبات حول العالم، بما فيها تلسكوب ’هابل‘ الفضائي (التابع لوكالة الفضاء الأوروبية)، والتلسكوب بالغ الكبر والتلسكوب الكبير جداً، إلى جانب تلسكوب ’ألما‘ ومرصد ’لا سيلا‘. وقد حاز لارس على ميدالية ’تيكو براهي‘ عام 2005 تكريماً لإنجازاته في علوم الاتصال. ومن جانبها، تحلّ الشيف الدنماركية كاميليا سيدلر، الفائزة بجائزة أفضل طاهية في أمريكا اللاتينية لعام 2016، ضيفةً على المنتجع إلى جانب الشيف الفنلندي فيليب لانجوف، الحاصل على نجمة ميشلان، ليتفنّنوا بتحضير أروع وجبات العشاء المتميزة للزوار.