مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تطلق المرحلة النهائية لمشروع “أوركيدز” السكني

0
88

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن إطلاق الأراضي السكنية المطورة لمشروع “أوركيدز”، وذلك خلال الفترة من 3 حتى 9 من شهر أكتوبر 2019م، والذي سيقام في مركز العرض والمبيعات المخصص لمشاريع المدينة الاقتصادية في شارع الأمير سلطان بمدينة جدة.

ويمتد مشروع “أوركيدز” على مساحة 755 ألف متر مربع، ويضم 110 أرضاً سكنية مطورة تتراوح مساحاتها بين 250 و600م2 حيث تتميز بأسعار تنافسية تبدأ من 222.888 ريـال، وخطط سداد مرنة على خمس سنوات بدون فوائد جاهزة للتسليم تلبي كافة متطلبات الحياة العائلية. ويتميز المشروع بقربه من الشاطئ العام إلى جانب أبرز المرافق الإجتماعية والسياحية بالمدينة الاقتصادية، من أهمها مجمع أزميرالد الرياضي وملعب الغولف “رويال غرينز” والنادي الريفي ومول المروج.

من جهته، علق الأستاذ أنس نجمي، رئيس قطاع جودة الحياة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، قائلاً:” نحن سعداء بإطلاق المرحلة الأخيرة من الأراضي المطورة لمشروع “أوركيدز”، والذي يأتي تجاوباً للطلب والاهتمام المتزايد خلال طرح المرحلة الأولى. ويعد المشروع السكني الجديد أحد برامج جودة الحياة للمدينة الاقتصادية تماشياً مع رؤية المملكة 2030، بضرورة توفير حلول سكنية متنوعة تناسب كافة مستويات الدخل، حيث يقدم فرصاً واعدة للمواطنين لبناء منازل أحلامهم أو راغبي الاستثمار في الأراضي السكنية، المطورة بأحدث أساليب البنية التحتية المتقدمة فضلاً عن شبكة تصريف مياه الأمطار.” مشيراً إلى أنه روعي في تصميم مشروع “أوركيدز” أعلى مستويات العيش بأسلوب حياة مميز وفريد في أجواء عصرية راقية تحيطها أعلى درجات الخصوصية والأمان.

الجدير بالذكر أنه تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بطريقة حديثة وتتناسب مع متطلبات الأسرة السعودية العائلية وتتماشى مع برامج جودة الحياة والرؤية 2030، بضرورة توفير السكن المناسب للعائلة السعودية مكتمل الخدمات والمقومات الأساسية، حيث يتمتع السكان بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة داخل المدينة الاقتصادية.