محمد يوسف ناغي للسيارات تحصد أربع جوائز ضمن مؤتمر جاكوار لاند روڤر للتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

0
190

حصدت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في المملكة العربية السعودية، بأربع جوائز خلال مؤتمر جاكوار لاند روڤر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا السنوي للتسويق، والذي أقيم في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة يومي 10 و 11 يوليو الجاري بحضور ممثلي كافة وكلاء جاكوار ولاند روڤر في المنطقة.

ويقام المؤتمر بشكل سنوي لتكريم الوكلاء في 15 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تقديراً لإنجازاتهم وجهودهم في تحقيق الأهداف التسويقية بصفة خاصة للعلامتين البريطانية، بالإضافة لإسهاماتهم في نجاحات الشركة ونمو أعمالها في هذه المنطقة الهامة.

وشملت الجوائز الأربع التي حصدتها الشركة حصول الأستاذ محمود عبدالعزيز مرزا، مدير إدارة التسويق وعلاقات العملاء بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، جائزة “أفضل مسوّق في العام” تقديراً للخطط التسويقية التي حققت نجاحاً بارزاً، وضمان تطبيق كافة العناصر المطلوبة على أكمل وجه بما يتناسب مع سياسات العلامتين التجاريتين على مستوى العالم، علاوةً على تميّزه في التنسيق بين مختلف الإدارات بما يضمن نجاح خطة التسويق وتلبية توقعات العملاء.

وحصلت الشركة كذلك على جائزة “أفضل فعالية تدشين سيارة”، بفضل الحملة الخاصة بإطلاق وتدشين سيارة جاكوار (E-PACE) والفعاليات التي صاحبتها وأسهمت في تحقيق تطلعات العملاء.

وكانت الجائزة الثالثة التي حققتها شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي جائزة “أفضل نشاط علاقات عامة”، تقديراً لأنشطة الاتصال والعلاقات العامة التي نفّذتها الشركة عقب القرار الملكي بالسّماح بقيادة المرأة، من أجل تعزيز مكانة العلامة التجارية وجاذبية سيارات جاكوار ولاند روڤر بين السيدات، حيث أسفر ذلك بعد عام من صدور القرار عن اقبال السيدات على منتجات الشركة بشكل ملاحظ.

أما الجائزة الرابعة فكانت جائزة “أفضل أنشطة رعاية”، وأحرزتها الشركة تقديراً لرعايتها لفريق السعودية للسباقات، باكورة الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، والذي شارك في بطولة سلسلة سباقات جاكوار I-PACE eTROPHY. حيث كانت للرعاية الرئيسية للفريق دوراً مهما في فوز أعضائه بلقب البطولة في موسمها الأول، بتتويج السائق بندر العيسائي بطلاً ومتصدراً للترتيب العام للفئة الفضية (برو-آم)، بينما نال زميله في الفريق البطل أحمد بن خنين المركز الثالث في الترتيب العام في نفس الفئة.

وفي تعليق له، قال السيد أندريه بونثيوس، المدير التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي لسيارات جاكوار ولاند روڤر، “أكدت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جدارتها بتطبيقها لأفضل استراتيجيات التسويق العالمية والتزامها بالمعايير التي تضعها شركة جاكوار ولاند روڤر لوكلائها. ونحن نسير بخطىً واثقة نحو تحقيق أهدافنا والمحافظة على أدائنا المتميّز ومكانتنا في صدارة سوق السيارات الفاخرة بالمملكة، وهدفنا الرئيسي هو تلبية توقعات العملاء وتجاوزها من خلال مستويات الخدمة الفائقة التي يتوقعها مالكو سيارات جاكوار ولاند روڤر في المملكة.”

ومن جانبه، قال محمود عبدالعزيز مرزا، مدير إدارة التسويق وعلاقات العملاء بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، “من المؤكد أن فوزنا بهذه الجوائز هو مصدر فخر واعتزاز لفريق الشركة، كما يمنحنا دافعاً قوياً للمزيد من الإنجاز ويحفزنا لتنفيذ استراتيجياتنا بشكل دقيق وتطوير أدائنا. لقد أكد فريق الشركة على أن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي الشريك المثالي لجاكوار ولاند روڤر في العالم، ونحن قد عقدنا العزم على المضي قدماً من أجل تطوير أعمال جاكوار ولاند روڤر في المملكة والوصول بها إلى المكانة التي تستحقها. فنحن نعتز بثقة عملائنا في سيارات جاكوار ولاند روڤر، ونسعى بشكل مستمر إلى ارضائهم بفضل معرفتنا العميقة بالسوق السعودي وتطلعات عملائنا، وهذا ما يساعدنا على تجاوز التوقعات.”

ويقام مؤتمر جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتسويق بشكل سنوي لوضع الاهداف والمبادرات التسويقية بالإضافة للأولويات الواجب الأخد بها بعين الإعتبار ضمن خطط الوكلاء لتتماشى مع الأهداف الأسمى الموضوعة من قبل الشركة الأم. ويصاحبه تكريم أصحاب الإنجازات بناءً على مقاييس محددة تسهم في تعزيز مكانة جاكوار ولاند روڤر في مختلف أسواق المنطقة، ويتيح فرصة مثالية للتعبير عن تقدير الشركة لشبكة وكلائها ضمن سوق السيارات الفاخرة شديد التنافسية في المنطقة.