مجموعة كورنيلياني لموسم ربيع/صيف 2019 بعنوان Beyond Silk

 

طغى على هذه المجموعة أسلوب راقٍ يعكس الشخصية المميّزة التي يتمتّع بها كل رجل، فتجلّت الأناقة في إطلالات عصرية وكلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن، توفّق ما بين جمال التصميم والمواصفات العملية.

تطرح كورنيلياني فصلاً جديداً من حكايتها من خلال مجموعة ربيع/صيف 2019، فتحتفي بمهارة العلامة من خلال تصاميم متنوّعة ومتعدّدة المزايا تُلبّي احتياجات الرجل المعاصر وأسلوب حياته السريع.

الحرير هو بطل المجموعة، ولم يُستخدم بنسخته الكلاسيكية اللامعة فحسب، بل أيضاً بنسخة ماتيّة وأخرى باهتة.امتزج هذا القماش النبيل والثمين مع أجود أنواع الصوف في البدلات التي تميّزت بخفّة الوزن والقصّة المريحة.كما تظهر التصاميم التي كانت سائدة في التسعينيات بحلّة معاصرة كالسترة الخفيفة المصبوغة، المزيّنة بتأثيرات لونيّة، وسترة البومبر الأنيقة المصمّمة من الحرير الباهت. تنعكس الأجواء الصيفية والمتوسطية في النقشات التي تُضفي لمسة متعدّدة الألوان إلى القمصان الحريرية والبلوزات العملية. تتميّز القطع المصمّمة من الجلد أيضاً بخفّة الوزن وتعدّد المزايا، فتتنوّع بين السترات الراقية ذات الوجهين المصمّمة من جلد النابا وجلد السويد. تزداد التشكيلة رونقاً بفضل باليت الألوان المستوحاة من عناصر الطبيعة، وتحديداً الأزهار والفاكهة، وتشمل ألوان الليلكي والأزرق والوردي والبنفسجي والبرتقالي المائل إلى الوردي، مع تدرّجات حيادية من الرمادي والأخضر الزيتي والبني.

بالإضافة إلى ذلك، ستكشف كورنيلياني عن ثلاثة مشاريع مميّزة تكتمل معها عروض العلامة وتكشف طبيعتها المتنوّعة.

تحتفي مجموعة Beyond the Rainالكبسولية بتراث العلامة التي أسّسها ألفريدو كورنيلياني عام 1930 لتصنيع المعاطف الواقية من المطر، فتشمل أربعة معاطف مميّزة تجمع بين التقليد والابتكار. لكل معطف قصّة خاصة به، من القصّة الكلاسيكية المزوّدة بحزام إلى القصّة الواسعة.لا تنفرد هذه المعاطف بأقمشتها فحسب، بل أيضاً بتفاصيلها الحصرية والتطريزات الثمينة والتطبيقات الراقية.

تلتقي الأناقة بالأداء في مشروع Style & Freedomالذي يشمل قمصاناً وسراويل رياضية وكنزات محبوكة، كلّها مصنوعة من أجود الخامات بشكل يعكس الروح الرياضية والبعيدة عن التكلّف التي تشتهر بها كورنيلياني.

أمّا مجموعة Connected Styleفتُجاري أسلوب حياة الرجل المعاصر الذي يعتمد على التكنولوجيا، وتشمل سترة مزوّدة بسحّاب وحقيبة ظهر وحقيبة سفر صغيرة وحقيبة للكمبيوتر. تخفي كل قطعة وراء أناقتها روحاً تنبض بالتطوّرات التقنيّة، فكلها تشمل جهاز شحن يعمل بالتأثير الكهرومغنطيسي، لشحن الهاتف المحمول داخل جيب السترة أو الحقيبة. ولضمان السلامة القصوى تشمل كلالتصاميم ضمن مجموعة Connected Styleغشاءً فضياً يقي من الإشعاعات.