مانفرد بروينل رئيساً تنفيذياً جديداً لبورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح

0
215

يتولى مانفرد بروينل (البالغ من العمر ‎55 عاماً) منصب الرئيس التنفيذي في بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح اعتباراً من ‎1مارس ‎2019 وكان بروينل يشغل سابقاً منصب نائب الرئيس للتسويق في بورشه موتورز الصين. وسيقود بروينل في منصبهِ الجديد فريقاً مؤلفاً من ‎52 متخصصاً يدعمون عمليات بورشه في ‎20 دولة تضمّ ‎21 وكيلاً و65 منشأة من منشآت بورشه في دول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام، وأفريقيا والهند. وتقدّم المؤسسة، التي أُنشئت عام ‎1999 كفرع مملوك بالكامل لشركةDr. Ing. h.c. F. Porsche AG شتوتغارت، لعملاء بورشه أرقى مستويات الخدمة التي تليق بتاريخ العلامة التجارية الذي يمتدّ على مدار ‎70عاماً من تصنيع السيارات الرياضية الاستثنائية. 

وفي معرض تعليقه على تعيين بروينل، قال ديتليف فون بالتن، عضو المجلس التنفيذي للمبيعات والتسويق في بورشه أيه جي: “أنا على ثقة بأن مانفرد سيوظّف خبرته العالمية الممتدة لعقودٍ في التسويق والمبيعات والتي اكتسبها لدى شركات السيارات المميزة وذلك في سبيل تعزيز مكانتنا في هذه المنطقة المتنامية”. 

وكان مانفرد بروينل قد شغل منصب الرئيس العالمي للتسويق في شركة مازيراتي في مودينا (إيطاليا)، وذلك قبل أن يعمل لخمس سنوات في بورشه الصين. كما شغل أيضاً مناصب إدارية عليا في شركة بي إم دبليو، بما في ذلك منصب المدير التنفيذي لمجموعة بي إم دبليو كندا في مدينة تورنتو. ويحلّ بروينل في هذا المنصب خلفاً للسيد ديش بابكي الذي انتقل ليتولى منصب المدير التنفيذي لمجموعة أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، بعد أن ترأس فرع الشركة في دبي منذ عام ‎2015 وكذلك بين عاميّ ‎2005 و2010.