ماركتا NEXT وTed Baker تعـلنان عن تشكيلة حصرية من ملابس الأطفال

0
275

دبي،24 يونيو 2020: أعلنت الماركة البريطانية المفضلة للعائلة NEXT، وماركة Ted Baker عن تعاونهما ضمن ترخيص مشترك، تقوم NEXT من خلاله بابتكار وبيع تشكيلة محدودة من الملابس للمواليد الجدد والأطفال حتى سن 13 عاماً.

وتُباع تشكيلة Baker by Ted Baker حصرياً عبر قنوات NEXT الإلكترونية، وهي متوفرة الآن للعملاء في الشرق الأوسط. وسيتم أيضاً بيع مجموعة مختارة من المنتجات على موقع Ted Baker العالمي.

ومع إطلاق أكثر من 250 خطاً من المنتجات حتى الآن، تتضمن تشكيلة صيف 2020 مجموعة متنوعة من الملابس والأحذية والأكسسوارات للأطفال حديثي الولادة وللفتيان والفتيات حتى سن 13 عاماً، وتتراوح الأسعار من 60 إلى 274 درهماً.

فمن الطبعات المخصصة إلى الدرزات المحبوكة بدقة، تظهر لمسات Ted Baker المميزة في جميع قطع التشكيلة الجديدة، مع مجموعة مختارة من التصاميم الحصرية لملابس الفتيات، بما في ذلك نمط الأزهار المعروف.

وتحظى المجموعة المحدودة من ملابس الفتيان بالقدر نفسه من الاهتمام بالتفاصيل، مع لمسات غير متوقعة على الأجزاء الداخلية، وكذلك السحّابات والأزرار. وتتميّز المجموعة بشكل جذاب مع الرسومات المُلفتة والطبعات الهندسية الفريدة، في حين أن الأقشمة الفاخرة والشعارات الرائعة تمنح قطع الملابس الكاجوال إطلالة راقية بطبيعتها.

ولا تزال الخياطة ركيزة أساسية للتشكيلة، مع إطلاق الملابس الرسمية المناسبة للأطفال تزامناً مع موسم حفلات الزفاف، وقريباً مجموعة جديدة من ملابس السباحة للفتيات والفتيان.