“لو كوك سبورتيف” تطلق مجموعة خريف/شتاء 2019

0
143

تقدم “لو كوك سبورتيف” (Le Coq Sportif) مجموعة خريف/شتاء 2019 بقالب رائع يؤكد مرة أخرى مدى البراعة الفرنسية في ابتكار منتجات عالية الجودة ومشهود لها.

ترجع أصول “لو كوك سبورتيف” إلى روميلي سور سين (Romilly-sur-Seine) تلك المنطقة الفرنسية التي طالما اشتهرت بصناعاتها الحرفية اليدوية ليصبح اسمها مرادفاً لأجود أنواع الجوارب المحبوكة. ومن هذا المنطلق، أقدم أحد الحرفيين البارعين واسمه إميل كاموسيت (Emile Camuset) على دمج شغفه المزدوج بالجوارب والرياضة مبتكراً ماركة ثلاثية الألوان. وقد استطاع كاموسيت من خلال براعته في القيادة وخبرته العميقة من أن يصبح رائداً على صعيد الملابس الرياضية والخيار الأول لجميع الرياضيين. وقد تمكّنت “لو كوك سبورتيف” من خلال إخلاصها وحبها الصادق لقيم الحرفيين الصارمة من أن تتربع كعلامة تجارية على قمة التميز الرياضي العالمي.

وأصبحت “لو كوك سبورتيف” في أيامنا هذه، واحدة من أعرق العلامات التجارية الرياضية وأسلوب الحياة في العالم، وذلك بفضل المواد والألوان المُستخدمة والتي تمثل “الحمض النووي” لمجموعات الملابس والأحذية واللوازم الرياضية.

تقدم “لو كوك سبورتيف” هذا الموسم، المجموعات الجديدة لمنتجاتها الأربع: الأساسية و”Tricolore” و”LCS Tech” و”Coq d’or”.

المجموعة الأساسية هي تعبير عصري يجسّد خبرة الحياكة التي تم اكتسابها على مدار أكثر من 130 عاماً مضت. وتستحدث هذه المجموعة الأساسية المستوحاة من خزانة الملابس الرياضية ملابس تريكو توفر راحة كبيرة تم تصميمها بقصات وبجودة لا تُضاهى.
تجسّد مجموعة “Tricolore”، وهي نسخة تعكس عراقة روميلي سور سين، قصة عمرها عقود من الخبرة. تجمع هذه المجموعة التي تضم قطعاً من الملابس الكلاسيكية اليومية بين ثلاثة ألوان تدمغ بمهارة كل قطعة بتوقيعها الشهير “الأزرق والأبيض والأحمر”.
تجمع “LCS Tech” و”Coq d’or” بين الألوان المحايدة والتصاميم السرمدية لابتكار ملابس رياضية يومية مثالية.

تنشر “لو كوك سبورتيف” شغفها بالرياضة ونمط الحياة في 60 دولة حول العالم. ويعود هذا الحضور الدولي إلى الثقة التي يوليها العملاء للمجموعات المتميزة وللمنتجات العظيمة التي تلائم أسلوب حياتهم التي تنتجها العلامة التجارية.

مع رمز الديك الذي يعلن ولادة كل فجر يوم جديد، تنقل هذه العلامة التجارية قيماً إيجابية وعالمية: كل يوم، يمكن تحقيق نصر جديد!