قمة الويب 2019 في لشبونة تشهد إطلاق منصة “آدفيرت أون كليك” أول منصة رقمية متخصصة في ترويج وبيع المساحات الإعلانية بمختلف أنواعها على المستوى العالمي

0
327

أعلنت شركة آدفيرت أون كليك ذ م م (Advert on Click LLC)، والتي تتخذ من مدينة الشارقة للإعلام (شمس) في دولة الإمارات مقراً لها عن إطلاق منصتها الرقمية المتخصصة advertonclick.com وذلك خلال مشاركتها في “قمة الويب”، أفضل حدث تكنولوجي على مستوى العالم، في مدينة لشبونة البرتغالية والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 4 ولغاية 7 نوفمبر الجاري.

وتقدم “منصة آدفيرت أون كليك” حلولاً رقمية متميزة وفريدة من نوعها في عالم الإعلان، وبالشكل الذي يمكن المستخدم من البحث وبسهولة عن وسائل وأدوات الإعلان في مختلف دول العالم، وأن يقوم بمقارنة الأسعار وحجز المساحات الإعلانية من خلال المنصة وخلال دقائق معدودة.

وفي هذه المناسبة، قال فهد أحمد الديب، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: “إن ما نقدمه اليوم من حلول رقمية متمثلة في منصة “آدفيرت أون كليك” يعد بمثابة إنشاء سوق رقمية على الشبكة العنكبوتية تضم جميع الأطراف العاملة ضمن صناعة الإعلانات، فجميع وسائل الإعلان المقروءة والمرئية والمسموعة والرقمية والإعلانات الخارجية ونقاط الترويج وغيرها من الإعلانات من مختلف دول العالم مدعوة لأن تكون متواجدة في منصتنا لتستعرض مساحاتها الإعلانية وتقوم بعمليات البيع المباشر للمعلنين”.

وأكد الديب على أن إطلاق هذه المنصة العالمية يتطلب التواجد في فعاليات عالمية كـ”قمة الويب” والتي تستقطب أكثر من 80 ألف مشارك وزائر من مختلف دول العالم وتحظى باهتمام كبير من قبل العديد من المؤسسات الإعلامية والإعلانية والتكنولوجية.

وعن سبب الاستثمار في قطاع الإعلانات العالمي، أشار الديب إلى أن البيانات العالمية تشير إلى أن إجمالي الصرف الإعلاني العالمي خلال العام الماضي بلغ نحو 557 مليار دولار وهذه الأرقام مرشحة للارتفاع في ظل دخول وسائل وأدوات إعلانية جديدة إلى السوق الإعلاني العالمي وبخاصة ما نشهده من تحول إعلاني نحو شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذكي.

وتابع الديب القول: “ستقدم منصة آدفيرت أون كليك بيانات شاملة حول كل مساحة أو أداة إعلانية لمستخدم المنصة تتضمن معلومات المؤسسة الإعلانية، والمواصفات الفنية للمساحات الإعلانية، والبيانات التسويقية، ومواعيد المساحات المتوفرة وتكلفتها. ومن ثم بإمكان المستخدم عمل المقارنات السعرية وبناء خطط الحملات الإعلانية، والتواصل مع وسائل الإعلان، وحجز المساحات الإعلانية ومتابعتها بطرق رقمية مبتكرة من خلال المنصة”.