فورسيزونز توسع محفظتها من الفنادق والمنتجعات المطلة على منطقة خليج سان فرانسيسكو مع إضافة ثاني فنادقها

0
86

 

إدارةفندقلويزريجنسيسانفرانسيسكوسابقاًستنتقلإلىفورسيزونزاعتباراًمن 2020 بعدانتهاءأعمالالتجديد

 أعلنتمجموعةفنادقومنتجعاتفورسيزونز،الشركةالعالميةالرائدةفيمجالالضيافةالفاخرة،عناختيارهامنقبلشركةتابعةلـ “ويستبروكبارتنرز” WestbrookPartners،وهيشركةخاصةمتكاملةالخدماتلإدارةالاستثماراتالعقارية،لإدارةفندقهاالذييقعفيمبنى 345 كاليفورنياسنتر،وسطالحيالماليفيسانفرانسيسكو. ويُعرفالفندقحالياًباسملويزريجنسيسانفرانسيسكو،علىأنتعادتسميتهليصبحفندقفورسيزونزسانفرانسيسكوإمباركديرو،وذلكبعدانتهاءعملياتالتجديدفيعام 2020.

وتعليقاًعلىذلك،قالبارتكارنهان،نائبالرئيس،تطويرالأعمالالعالميةوإدارةالمحافظالاستثماريةلمجموعةفنادقومنتجعاتفورسيزونز: “معمشهدثقافيغني،وتجاربتناولطعاماستثنائية،وسوقحيويةتعززهاالطفرةالتكنولوجيةالشهيرةفيالمنطقة،تعدسانفرانسيسكوواحدةمنأكثرالمدنازدهاراًفيالبلاد. وبأخذهذهالعواملبعينالاعتبار،يسعدناأننقدمللضيوفتجربةفورسيزونزالثانيةهنا،والتيتعززمحفظتنافيالمنطقةالمطلةعلىالخليج.

 وأضافكارنهان: “تربطنابشركةويستبروكبارتنرزعلاقةطويلةالأمدمكللةبالنجاح،وهمأيضاًشركاؤنافيفندقفورسيزونزسانفرانسيسكوالحالي،وفورسيزونزميامي،وبرايفتريزدنسزفي 706 ميشنستريت. نحننتطلعإلىالاستنادعلىهذهالشراكةالقوية،حيثنعملبشكلتعاونيبهدفإبرازهذاالفندقالفاخرفيأحسنصورةوالارتقاءبعروضالإقامةفيهذهالمدينةالفريدة“.

ومنجانبه،قالبولكازيلونيسمنشركةويستبروكبارتنرز: “إنهلمصدرفخرلناأننتعاونمعأحدأبرزالأسماءفيمجالالضيافةالفاخرةعلىمستوىالعالم،الأمرالذيمنشأنهأنيعززمكانتناكأحدالخياراتالرائدةلنمطالحياةالمترفةفيالمدينة. تستمرمدينةسانفرانسيسكوعالميةالمستوىفيالنموبوتيرةمتسارعة،ولديناقناعةراسخةبهذاالسوقوقوةعلامةفورسيزونزالتجارية،حيثسيكونهذاالفندقالجديدثالثفنادقالمجموعةفيسانفرانسيسكو. نملكحالياًفندقفورسيزونزفي ’ماركتستريت‘،ونحنبصددبناءوتقديمأحدأرقىالمنتجاتالسكنيةالفاخرةعلىالساحلالغربيمعتقديمفندقفورسيزونزبرايفتريزيدنسزالجديدفي 706 ميشنستريتعام 2020”.

يقعالفندقبدايةمنالطابقالـ 11 فيالمبنىالذييتألفمن 48 طابق،والذييعدرابعأعلىمبنىفيالمدينة،وتوفرغرفالفندقوأجنحتهالتييبلغعددها 155 إطلالاتخلابةعلىأفقالمدينة،بمافيذلكبرجكوِتومبنىترانسأميركا،ومناظرممتدةللخليج،والتيتضمبعضاًمنأبرزمعالمالمدينة،مثلجسرغولدنغيتوجزيرةالكاتراز. وبمجرداكتمالعملياتالتجديد،سيقدمالفندقأيضاًمطعماًومقهىيستقبلانالضيوفعلىمداراليوم،ومركزاًللياقةالبدنيةكاملالتجهيزات،بمافيذلكغرفالعلاجات. معمدخلعلى 222 سانسومستريت،يتمتعالفندقبموقعمميزيتوسطالحيالماليفيالمدينة،وعلىمقربةمنساحةالاتحاد،وسوما،وبرجسايلزفورس،المبنىالأطولفيسانفرانسيسكو.

 يذكرأنعمليةالتجديدستشملجميعالغرفوالأجنحةوالممراتوالأماكنالعامةالأخرى،كماستتمإضافةمركزجديدللياقةالبدنية. وسيتمتقديمالفندقبعدالانتهاءمنهذهالعمليةكإحدىالوجهاتالتيتحملبصمةفورسيزونزفي 2020. وكانتشركة “ويستبروكبارتنرز” قداشترتالفندقمنمجموعةفنادقوشركاتلويزفيشهرمايومنالعامالجاري،وستستمرالشركةفيإدارتهاخلالالفترةالمتبقيةمنه.

فندق فورسيزونز في سان فرانسيسكو ومنطقة الخليج

كانت فورسيزونز قد أرست معايير الضيافة الفاخرة في المدينة في منطقة الخليج منذ وقت بعيد، بدءاً من افتتاح فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو، والذي يتضمن مساكن خاصة، وذلك في حي يربا بوينا للفنون في عام 2001، تلى ذلك افتتاح فندق فورسيزونز سيليكون فالي في إيست بالو ألتو في عام 2006، وسيشهد عام 2020 تدشين أول مشروع سكني مستقل للشركة في المدينة، فورسيزونز برايفت ريزيدنسز في 706 ميشان ستريت، سان فرانسيسكو.

وعلاوة على ذلك، من المقرر أن يتم افتتاح منتجع وفيلات فورسيزونز نابا فالي، والذي يقع في كاليفورنيا على بعد 90 دقيقة إلى شمال سان فرانسيسكو، في عام 2020.