فورسيزونز توسع محفظتها من الفنادق والمنتجعات المطلة على منطقة خليج سان فرانسيسكو مع إضافة ثاني فنادقها

0
254

 

إدارة فندق لويز ريجنسي سان فرانسيسكو سابقاً ستنتقل إلى فورسيزونز اعتباراً من 2020 بعد انتهاء أعمال التجديد

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، عن اختيارها من قبل شركة تابعة لـ “ويست بروك بارتنرز” Westbrook Partners، وهي شركة خاصة متكاملة الخدمات لإدارة الاستثمارات العقارية، لإدارة فندقها الذي يقع في مبنى 345 كاليفورنيا سنتر، وسط الحي المالي في سان فرانسيسكو. ويُعرف الفندق حالياً باسم لويز ريجنسي سان فرانسيسكو، على أن تعاد تسميته ليصبح فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركديرو، وذلك بعد انتهاء عمليات التجديد في عام 2020.

 

وتعليقاً على ذلك، قال بارت كارنهان، نائب الرئيس، تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: “مع مشهد ثقافي غني، وتجارب تناول طعام استثنائية، وسوق حيوية تعززها الطفرة التكنولوجية الشهيرة في المنطقة، تعد سان فرانسيسكو واحدة من أكثر المدن ازدهاراً في البلاد. وبأخذ هذه العوامل بعين الاعتبار، يسعدنا أن نقدم للضيوف تجربة فورسيزونز الثانية هنا، والتي تعزز محفظتنا في المنطقة المطلة على الخليج.

 

وأضاف كارنهان: “تربطنا بشركة ويست بروك بارتنرز علاقة طويلة الأمد مكللة بالنجاح، وهم أيضاً شركاؤنا في فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو الحالي، وفورسيزونز ميامي، وبرايفت ريزدنسز في 706 ميشن ستريت. نحن نتطلع إلى الاستناد على هذه الشراكة القوية، حيث نعمل بشكل تعاوني بهدف إبراز هذا الفندق الفاخر في أحسن صورة والارتقاء بعروض الإقامة في هذه المدينة الفريدة“.

 

ومن جانبه، قال بول كازيلونيس من شركة ويست بروك بارتنرز: “إنه لمصدر فخر لنا أن نتعاون مع أحد أبرز الأسماء في مجال الضيافة الفاخرة على مستوى العالم، الأمر الذي من شأنه أن يعزز مكانتنا كأحد الخيارات الرائدة لنمط الحياة المترفة في المدينة. تستمر مدينة سان فرانسيسكو عالمية المستوى في النمو بوتيرة متسارعة، ولدينا قناعة راسخة بهذا السوق وقوة علامة فورسيزونز التجارية، حيث سيكون هذا الفندق الجديد ثالث فنادق المجموعة في سان فرانسيسكو. نملك حالياً فندق فورسيزونز في ’ماركت ستريت‘، ونحن بصدد بناء وتقديم أحد أرقى المنتجات السكنية الفاخرة على الساحل الغربي مع تقديم فندق فورسيزونز برايفت ريزيدنسز الجديد في 706 ميشن ستريت عام 2020”.

 

يقع الفندق بداية من الطابق الـ 11 في المبنى الذي يتألف من 48 طابق، والذي يعد رابع أعلى مبنى في المدينة، وتوفر غرف الفندق وأجنحته التي يبلغ عددها 155 إطلالات خلابة على أفق المدينة، بما في ذلك برج كوِت ومبنى ترانس أميركا، ومناظر ممتدة للخليج، والتي تضم بعضاً من أبرز معالم المدينة، مثل جسر غولدن غيت وجزيرة الكاتراز. وبمجرد اكتمال عمليات التجديد، سيقدم الفندق أيضاً مطعماً ومقهى يستقبلان الضيوف على مدار اليوم، ومركزاً للياقة البدنية كامل التجهيزات، بما في ذلك غرف العلاجات. مع مدخل على 222 سانسوم ستريت، يتمتع الفندق بموقع مميز يتوسط الحي المالي في المدينة، وعلى مقربة من ساحة الاتحاد، وسوما، وبرج سايلز فورس، المبنى الأطول في سان فرانسيسكو.

 

يذكر أن عملية التجديد ستشمل جميع الغرف والأجنحة والممرات والأماكن العامة الأخرى، كما ستتم إضافة مركز جديد للياقة البدنية. وسيتم تقديم الفندق بعد الانتهاء من هذه العملية كإحدى الوجهات التي تحمل بصمة فورسيزونز في 2020. وكانت شركة “ويست بروك بارتنرز” قد اشترت الفندق من مجموعة فنادق وشركات لويز في شهر مايو من العام الجاري، وستستمر الشركة في إدارتها خلال الفترة المتبقية منه.

 

فندق فورسيزونز في سان فرانسيسكو ومنطقة الخليج

كانت فورسيزونز قد أرست معايير الضيافة الفاخرة في المدينة في منطقة الخليج منذ وقت بعيد، بدءاً من افتتاح فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو، والذي يتضمن مساكن خاصة، وذلك في حي يربا بوينا للفنون في عام 2001، تلى ذلك افتتاح فندق فورسيزونز سيليكون فالي في إيست بالو ألتو في عام 2006، وسيشهد عام 2020 تدشين أول مشروع سكني مستقل للشركة في المدينة، فورسيزونز برايفت ريزيدنسز في 706 ميشان ستريت، سان فرانسيسكو.

 

وعلاوة على ذلك، من المقرر أن يتم افتتاح منتجع وفيلات فورسيزونز نابا فالي، والذي يقع في كاليفورنيا على بعد 90 دقيقة إلى شمال سان فرانسيسكو، في عام 2020.