فندق فورسيزونز أستر بالاس أثينا… حقبة جديدة من الفخامة في العاصمة اليونانية

0
459

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز افتتاح أول فنادقها في اليونان، فندق فورسيزونز أستر بالاس أثينا، لتدخل بذلك حقبة جديدة من الفخامة في أثينا، حيث تم إجراء عمليات تحديث متكاملة لـ 300 غرفة وجناح لفندق أستر بالاس الذي يقع وسط الحدائق الغناء الممتدة على شواطئ الريفيرا اليونانية لمسافة 74 فداناً (30 هكتاراً).

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام سام يوانيدس، الذي يمتلك خبرة مع فورسيزونز تمتد إلى 27 عاماً، ويقود فريقاً يضم 700 موظف تم اختيارهم بعناية للعمل ضمن فريق فورسيزونز: “أنه يوم تاريخي بكل المقاييس ونحن نرحب بضيوفنا الأوائل في فندق فورسيزونز أستر بالاس. يضم فريق عمل الفندق بغالبيته سكاناً محليين أو لديهم أصول يونانية، وقد عادوا من جميع أنحاء ليساهموا في كتابة قصة نجاح فندق المجموعة الأول في اليونان. وقد أتحنا الفرصة كذلك لجميع أفراد فورسيزونز من محبي الثقافة اليونانية ويرغبون في العمل والعيش في اليونان ليكونوا ضمن طاقم الفندق. نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا، سواء للذين يزورون اليونان للمرة الأولى أو زاروها مسبقاً، ونعدهم بتقديم تجارب استثنائية تحمل بصمة فورسيزونز المميزة”.

يقع فندق فورسيزونز أستر بالاس في شبه جزيرة تبعد 30 دقيقة فقط من وسط المدينة، و30 دقيقة كذلك عن مطار أثينا الدولي، ما يجعل منه الخيار الأمثل للمسافرين الذين يريدون التعرف على اليونان بحضارتها العريقة أو المعاصرة، أو للقادمين من مدينة أثينا أو المنطقة والراغبين في قضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة، أو العائلات التي تبحث عن عطلة مليئة بالمرح والثقافة والتعرف على الحضارات القديمة، أو الأزواج الباحثين عن بعض التجديد في حياتهم ضمن واحدة من أكثر الوجهات الرومانسية في العالم.

مرحباً بكم في أثينا هذا العام

يقول مدير فريق الكونسيرج في الفندق جورج فورنازوس: “يدرك الجميع التاريخ العريق لليونان، لكن عشاق السفر باتوا يعرفون الآن أن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تجعلهم يقعون في حب هذا البلد  العريق. وبالإضافة إلى مساعدة الضيوف على التخطيط الأمثل لزيارة أكروبوليس أثينا والمتاحف الرئيسية الأخرى. تتميز أثينا بصيف حافل بالأنشطة الفنية، بدءاً من مهرجان Release Athens الموسيقي طوال شهر يونيو، إلى حفلات الأوركسترا والأوبرا وغيرها في قاعة أثينا للحفلات الموسيقية ومركز ستافرون نياركوس الثقافي“.

أما عشاق الفنون، فيمكنهم زيارة متحف بيناكي الذي يعرض حالياً أعمال لفنانين تأثروا بأعمال يانيس موراليس، أحد أعظم الفنانين اليونانيين في القرن العشرين. وأضاف فورنازوس: “يستطيع ضيوف فورسيزونز الاستمتاع بالمجموعة الفنية الموجودة داخل الفندق والتي تضم حوالي 2000 عمل فني أغلبها لفنانين يونانيين معاصرين. ويسعدنا أن نتعاون مع متحف بيناكي لاستضافة متجر خاص بالمتحف ضمن الفندق”.

كونوا من بين أوائل ضيوف فندق فورسيزونز أستر بالاس أثينا الجديد واكتشفوا المدينة الأسطورية مرة أخرى بطريقة مختلفة تماماً: يشتمل عرض الافتتاح الكبير على توفير بقيمة 20% على أسعار الغرف بالإضافة إلى الإفطار اليومي، ويستمر حتى نهاية عام 2019. كما يمكن للضيوف الاستفادة من باقة إقامة أطول – الليلة السادسة مجاناً التي تقدم ليلة مجانية مع كل خمس ليالِ مدفوعة.

الاستمتاع بالشاطئ على بعد عدة دقائق فقط عن المدينة

ومن جانبه، سلط مدير الفندق باناغيوتس سوبياديس الضوء على الأنشطة المتنوعة التي يوفرها فورسيزونز أستر بالاس أثينا لضيوفه، إذ يمتد الممشى التابع للشواطئ الثلاثة الخاصة بالفندق على طول 300 متر (1000 قدم)، بالإضافة إلى حوض سباحة عائلي بتصميم حر، وحوض سباحة إنفينيتي، ومسبح طولي. كما يضم الفندق 5 ملاعب تنس، والعديد من الرياضات المائية التي تتنوع بين ركوب الأمواج بالألواح الشراعية، والتجديف، والإبحار عند غروب الشمس، كما يضم الفندق ملعب كرة سلة ونادي غولف، ومسارات للركض والمشي. ويستطيع الضيوف الصغار الاستمتاع بنادي “كيدز فور اول سيزونز” الذي يخضع لإشراف كامل من قبل موظفين متخصصين. وهذا ليس كل شيء، فالفندق يتيح للضيوف الوصول بسهولة إلى مرسى القوارب ومهبط الطائرات أيضاً.

يقول سوبياديس: “إذا كان صعباً عليكم الاختيار بين البقاء في أثينا أو البقاء في منتجع ضمن جزيرة، فإن فورسيزونز أستر بالاس هو وجهتكم الأمثل التي تجمع بين الإثنين”.

نكهات تُرضي جميع الأذواق من فورسيزونز: جولة حول الأطباق العالمية تبدأ مع المأكولات اليونانية المعاصرة

يتميز المطبخ اليوناني بنفس القدر من التنوع الذي تتمتع به الثقافة اليونانية الغنية. ويحرص فريق الطهي في الفندق بقيادة كبير الطهاة بيرتراند فاليجياس، الذي يمتلك أكثر من 25 عاماً من الخبرة في المطابخ العالمية، على تقديم ألذ النكهات للضيوف. ويوضح مدير المأكولات والمشروبات سوتيريس أنانياديس ذلك قائلا:

“نقدم ضمن الفندق ثمانية مطاعم فريدة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى مطاعم أخرى في شبه الجزيرة أستر، بما في ذلك مطعم ماتسوهيسا أثينا من نوبو. ويستطيع ضيوف فورسيزونز أستر بالاس أثينا الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية في مطعم ميركاتو المصمم على الطريقة الإيطالية؛ أو الأطباق اليونانية المفضلة عند شاطئ البحر في مطعم تافيرنا 37؛ أو الاسترخاء بجانب حوض السباحة مع تناول أشهى المقبلات والكوكتيلات والمشاوي في مطعم هيليوس؛ أو الاستمتاع بتجربة تناول طعام راقية في بيلاغوس، المطعم الذي أنصح به شخصياً، حيث نقدم لضيوفنا أشهى المأكولات البحرية وأنواع السمك الطازج من بحر إيجه”.

كما يضم فندق فورسيزونز أستر بالاس أثينا لاونج وتراس أسترون الذي يقدم الوجبات الخفيفة وشاي بعد الظهيرة والكوكتيلات؛ ولاونج وتراس أفار الأنيق؛ وصالة السيجار أرسطو التي تعكس عراقة مبنى أستر بالاس. ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بالوجبات بجوار أحواض السباحة الخارجية والشاطئ.

سيفتح كل من تافيرنا 37 وهيليوس تجارب تناول الطعام بالهواء الطلق في وقت لاحق.

ذا سبا في فورسيزونز؛ تجربة من وحي الخيال

استلهم ذا سبا في فورسيزونز المعالجات التي يقدمها من الجملة الشهيرة للطبيب والحكيم أبقراط: “حاولوا تقديم الشفاء في بعض الأحيان، والعلاج في كثير من الأحيان، لكن احرصوا على توفير الراحة دائما”.

يقول مدير السبا إيلودي لوفيبفر: “تستوحي منطقة العلاج المائي The Fountain House من المعالجات اليونانية القديمة التي تم تحديثها لتشمل غرفة البخار المعطر والحمام التقليدي وحوض vitality ودش مياه باردة. سيستمتع رواد السبا بمعالجاتنا المبتكرة التي تقدم النتائج المطلوبة، في حين سينعم ضيوفنا ممن هم بحاجة إلى المعالجات بالاسترخاء التام”.

وتشمل المعالجات المميزة التي تم ابتكارها خصيصاً للمنتجع الصحي الجديد “Iremia Stillness Recovery Ritual” التي تبلغ مدتها ساعتين وتوفر للضيوف السكينة والعناية بالجسد والروح (وينصح بها مدير السبا لوفيبفر)؛ و” Epanorthosi Green Caviar Repair” التي تبلغ مدتها 90 دقيقة وتحارب الشيخوخة وأضرار البشرة الناتجة عن الطبيعة؛ وFrodida  Body  Ritualالتي تبلغ مدتها 60 و90 و120 دقيقة، والتي صممها أخصائيو المعالجة في السبا لتلبية الاحتياجات المختلفة للضيوف.

فورسيزونز… منزلك الجديد في اليونان

يتألف فندق فورسيزونز أستر بالاس من مبنيين متميزين ومجموعة من الأكواخ الخاصة. وتتنوع خيارات الإقامة في الفندق بين غرف وأجنحة يغمرها ضوء النهار الطبيعي، ومنازل ريفية وسط الحدائق الواسعة.

ومع تصميمها المعماري المعاصر والأنيق، سيجد الضيوف في غرف وأجنحة أريون أجواء مريحة بفضل تصميمها الذي يسمح بدخول الهواء الطبيعي. كما يمكن الوصول إلى أربعة من مطاعم وردهات الفندق منها، بالإضافة إلى السبا وحوض السباحة الداخلي.

أما في مبنى نافسيكا، فتتميز جميع الغرف والأجنحة بإطلالات على البحر، حتى أن بعضها يمتلك حوض سباحة خاص. ويوجد في هذا المبنى لاونج وتراس أفرا الذي يعد بمثابة نادٍ اجتماعي، بالإضافة إلى مطعمين آخرين ومركز للياقة البدنية والعديد من محلات البوتيك الفاخرة.

أما الباحثون عن مساحة خصوصية أكبر، فيقدم لهم الفندق الأكواخ التي بُنيت أوائل ستينات القرن الماضي، وتم تحديثها حالياً لتناسب متطلبات المسافرين العصريين.

الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الخاصة في فورسيزونز

يضم فندق فورسيزونز أستر بالاس مجموعة واسعة من قاعات داخلية وخارجية للفعاليات التي تتسع من 70 ضيفاً إلى 700 ضيف. وتواصل فورسيزونز التقاليد التي لطالما حافظ عليها فندق أستر بالاس، والمتمثل في استضافة اجتماعات الأعمال المثمرة والمناسبات الاجتماعية المميزة، وذلك بالإضافة وحدات الإقامة ذات الإطلالات الساحلية الخلابة التي تجذب الضيوف، والفعاليات الممتعة التي تناسب الجميع. ويقدم فريق خبراء فورسيزونز المتخصصين بتنظيم حفلات الزفاف أفكاراً مبتكرة للراغبين في الاحتفال بليلة العمر على الوجه الأمثل. يمكنكم التواصل مع الفريق على الرقم +30 210 8901000.