أعلنت ماريوت الدولية مؤخراً عن أحدث شراكاتها العالمية مع مجموعة يونيفرسال الموسيقية التي ستتيح لها إقامة حفلات موسيقية لمجموعتها الخاصة من الفنانين في دولة الإمارات العربية المتّحدة. أمّا الحفل الحصري التالي ضمن سلسلة الحفلات تلك فسيكون احتفالاً بالافتتاح الكبير لفندق رينيسانس داونتاون، دبي تحييه الفنانة العالمية غوين ستيفاني. ويعلّق بريان بوفينيلي، نائب الرئيس الأعلى والرئيس العالمي لعلامة فنادق رينيسانس قائلاً: “يتألق فندق رينيسانس داونتاون، دبي بتصميمه المسرحي الآسر وأسلوبه العفوي وهو يعد الساحة أمام ضيوفه لاستكشاف الأحياء والمنطقة المجاورة. وبفضل تصميمه الفني والجريء، ومطاعمه النخبوية والتجارب التفاعلية التي يوفرها، يتسم الفندق بطابعه الذي يدعو الضيوف إلى استكشاف شيء جديد في كلّ مرّة يسافرون فيها”.

يقع فندق رينيسانس داونتاون، دبي في منطقة الخليج التجاري وهو يضم 298 غرفة للضيوف، بما في ذلك 65 جناحاً فسيحاً صُمّم كلٌ منها لتخبر حكاية مختلفة. نفّذ تصميم الفندق شركة WA International وهو يتميز بعنصر الاستكشاف في كلّ ركن من أركانه، من العمل الفني الديناميكي الذي يجسّد مشهدية مدينة دبي والذي يلفت النظر عند وصول الضيوف إلى الفندق، إلى الصور الفوتوغرافية المبتكرة في غرف الضيوف والتي تكملها صورة باللون الأبيض والأسود لرسم الجمل الشهير للرسام بابلو بيكاسو، والذي أُعيدت ترجمته بواسطة حبل معدني بشكل ثلاثي الأبعاد.

ويتوقع أن تشكّل مطاعم فندق رينيسانس داونتاون، دبي، أهم المقاصد الرائدة على ساحة الأغذية والمأكولات المزدهرة في دبي حيث يفتح الشيف ماساهارو موريموتو أوّل فرع في دولة الإمارات العربية المتّحدة من المطعم الشهير الذي يحمل اسمه في شهر ديسمبر بينما يقوم الشيف دايفيد مايرز بلو بطرح مطعمين ذات طابع عصري هما بلو بلان “Bleu Blanc” وباستا! “Basta”. “بلو بلان” مطعمٌ مستوحى من البيوت الريفية في جنوب فرنسا بينما ينتقل مطعم “باستا!” بضيوفه إلى ترجمة حضرية للمطاعم الرومانية التقليدية. ذلك، وسوف يفتح مطعم “بهار” BHAR أبوابه مع افتتاح الفندق، وهو مطعمٌ يقدّم المأكولات شرق الأوسطية الأصيلة في أجواء مشتركة. وإلى جانب افتتاح مطعم BHAR، سيشكل Grounded المقهى الرئيسي في الفندق مع أساليب مميزة لطحن البنّ من مجموعة واسعة من سيشكّل الحبوب المستوردة من مصادر عالمية مختلفة.

يقدّم فندق رينيسانس داونتاون، دبي تجارب العلامة المتميزة كافة بما في ذلك “الأمسيات في فنادق رينيسانس” حيث يمكن للضيوف التواصل والتفاعل، واستكشاف المكان من خلال برامج مسائية يومية. أمّا بالنسبة للمستكشفين الاجتماعين الفعليين، فمن شأن برنامج المرشد Navigators أن يساعد الضيوف على تذوّق روحية المنطقة المحيطة بهم من خلال تسليط الضوء على أروع الأماكن المخبأة واستكشافات محلية مختارة.

وصرّح في هذا الإطار أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية، قائلاً: “يسعدنا أن نحتفل بهذا الإنجاز الجديد لفنادق رينيسانس من خلال المجيء بهذه الحفلات الموسيقية إلى منطقة الشرق الأوسط وذلك للمرّة الأولى على الإطلاق. فالنجمة غوين ستيفاني تتمتّع بقاعدة جماهيرية عالمية ضخمة ويسعدنا أن نتمكّن من منح ضيوفنا وعملائنا الأولياء فرصة مشاهدة هذه النجمة والتعرّف إليها عن كثب إضافة إلى فرص حصرية أخرى. ونحن على ثقة بأنّ هذا الفندق الجديد ذات الطابع البديهي سيشكّل المقصد الجديد للمسافرين العالميين كما بالنسبة للسكان المقيمين في دولة الإمارات العربية المتّحدة.”

يمكن لأعضاء برامج مكافأة ولاء العملاء من ماريوت الحائزة جوائز مرموقة، بما في ذلك مكافآت الريتز كارلتون، وضيف ستاروود المفضّل، أن يستردّوا نقاطهم مقابل عروض حصرية من التجارب المصمّمة خصيصاً لهذا الحفل.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أنه يمكن لعشاق غوين ستيفاني الحصول على ألبومها الجديد الذي تمّ طرحه في 6 أكتوبر وتصدّر الطليعة على قائمة Billboard Holiday Album chart 6. كتبت كلمات الأغنية الأولى غوين ستيفاني وبلايك شيلتون وبوسبي وجاستن ترانتر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.gwenstefani.com.

ومن جانبه، علّق مايك تونيكليف، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس مجموعة يونيفرسال الموسيقية

وعلاماتها التجارية، في الولايات المتّحدة الأمريكية، قائلاً: “من خلال انضمام الاسم الأكبر في قطاع الضيافة إلى الشركة الموسيقية الرائدة عالمياً، تقدّم ماريوت ومجموعة يونيفرسال الموسيقية لعشاق الموسيقى حول العالم تجارب فريدة وحصرية لعدد من ألمع الفنانين المعروفين على الساحة الموسيقية اليوم في بعضٍ من أهمّ المنشآت العالمية الراقية. ومن خلال هذا التعاون، سنواصل الكشف عن مواقع جديدة لحفلات لا تُنسى ضمن قائمة متنامية من المواقع المثالية لسلسلة حفلاتنا.”

وقد شهدت هذه الشراكة العالمية بين ماريوت ومجموعة يونيفرسال الموسيقية، وخلال العامين

الماضيين، إقامة حفلٍ للمغنية إيلي غولدينغ في فندق سانت بانكراس رينيسانس، في لندن، وحفل لديمي لوفاتو وDNCE في جي دبليو ماريوت لوس أنجلس، وحفل لجيمس باي وCHVRCHES في فندق الريتز كارلتون، ساوث بيتش، وحفل للمغني خوانيس في فندق كورتيارد باي ماريوت سانتياغو لاس كونديس، وأخيراً كان أداءٌ لفرقة إيماجين دراغونز في فندق ماريوت ماركيز في بانكوك، وسوف نشهد الآن غوين ستيفاني في فندق رينيسانس داونتاون، دبي.