فندق روكو فورتيه هاوس يمنح ضيوفه خصوصية استثنائية

0
85

روكو فورتيه تكشف عن إطلاق أول فرع من فنادق روكو فورتيه هاوس في ساحة بيازا دي سبجنا في روما
وفق رؤية جديدة في عالم الضيافة الفاخر

أعلنت فنادق ’روكو فورتيه‘ عن إطلاق وجهةٍ جديدةٍ وحصريةٍ في أحد أهم المواقع في روما تحت اسم’روكو فورتيه هاوس‘، وذلك ضمن قصرٍ أنيق يعود إلى القرن الثامن عشر ويستأثر بموقع خيالي مقابل ساحة بيازا دي سبجنا الشهيرة. ويضمّ الفندق 5 أجنحة فاخرة تم تصميمها للضيوف الباحثين عن اهتمام شخصي ومساحات مستقّلة عالية التنظيم تضمن أقصى درجات الخصوصية الكاملة.
ويتيح المفهوم الفريد للفندق أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة غامرة في المدينة تجمع بين الخصوصية التي يمكن الحصول عليها في المنزل وخدمات ’روكو فورتيه‘ المتميزة. وفي إطار تعليقه على افتتاح الفندق، صرّح تشارل فورتيه، مدير قسم التطوير في فنادق ’روكو فورتيه‘ وابن مالك المجموعة السير روكو فورتيه: “يجسد ’روكو فورتيه هاوس‘ قيم كرم الضيافة التي تتميز بها علامتنا، حيث يجمع بين الخصوصية والراحة المنزلية من جهة، ومعايير الخدمات الاستثنائية في ’روكو فورتيه‘ التي يتوقعها الضيوف من جهة ثانية”.
وكانت أولغا بوليزي، مديرة قسم التصميم في ’روكو فورتيه‘ وشقيقة السير روكو فورتيه، قد اختارت المصمم الإيطالي الشهير توماسو زيفر المعروف بتعاونه مع دار ’فالنتينو‘ للأزياء من أجل تصميم المكان، وذلك لما يتمتع به من إحساس فطري بالجمال وقدرة على تجسيد الرؤية التصميمية الخاصة بفنادق ’روكو فورتيه‘. ويكشف تصميم زيفر للأجنحة الكبيرة والمميزة بأناقتها عن مجموعة من الألوان الغنية، ويمزج بين الأثاث العتيق وقطع الديكور الكلاسيكية من سبعينيات القرن الماضي، ما أدى إلى ابتكار أجواء نابضة بالحيوية. وحول تصميم الوجهة الجديدة لفنادق ’روكو فورتيه‘ يقول توماس زيفر: “استمتعتُ كثيراً في تصميم مفهوم ضيافة جديد يعزّز لدى الضيوف تجربة الحياة في الشقق الخاصة، وذلك من خلال إضافة عناصر حيوية يمكن إيجادها في الفنادق”.
وتتراوح مساحات الأجنحة الخاصة والمكونة من غرفتي نوم بين 126 و175 متراً مربعاً، أمّا جناح ’بورجيزي‘ الخاص الذي يضمّ 4 غرف نوم فتصل مساحته حتى 291 متراً مربعاً. وبدوره ينفرد جناح ’بيازا دي سبجنا‘ على سطح المبنى بشرفته الخاصة، بينما يشرف الترّاس الموجود في أعلى القصر على “الدرج الإسباني” ويكشف من موقعه المشهد الخلاب للمدينة الإيطالية العريقة. كما يضم ’روكو فورتيه هاوس‘ مساحات مثالية تمنح الضيوف أقصى درجات التحكم والخصوصية، وتوفر لهم إقامةً عصريةً ضمن قصر فريد من نوعه.
ويحرص مدير الفندق على تلبية كافة طلبات الضيوف مثل تأمين شيف أو أخصائي تقديم مشروبات خاص لمنحهم تجربة ترفيهية مميزة داخل الجناح، إضافة إلى جليسة خبيرة للعناية بأطفال الضيوف. كما يتولّى مدير الفندق مسؤولية تنظيم الرحلات المخصّصة وخدمات النقل الخاصة، إلى جانب الحجز في المطاعم والمتاحف والوجهات الترفيهية.
بينما يمكن ترتيب الحصول على منتجات البقالة من الأسواق المحلية، والاستمتاع بأشهى وجبات الطعام التي يعدّها نخبة الطهاة في فندق ’دي روسي‘ الذي يبعد أمتاراً قليلاً عن ’روكو فورتيه هاوس‘.
ومن موقعه المميز بين فندقي ’دي روسي‘ و’دي لا فيلي‘ الذي تم افتتاحه حديثاً، يمنح ’روكو فورتيه هاوس‘ ضيوفه فرصة الوصول إلى أفضل ما يقدمه هذين الفندقين، مع دخول مجاني وشامل إلى صالة اللياقة البدنية والمنتجع الصحي في كلّ منهما، علاوةً على الاستفادة من الحسومات في غرف المؤتمرات ومواقف ركن السيارات، واختبار تجارب متنوعة ضمن مجموعة واسعة من أركان المشروبات والمطاعم التي يمكن الاختيار من بينها.
يقدّم فندق ’روكو فورتيه هاوس‘ رؤيةً جديدةً في عالم الضيافة تجمع بين الاهتمام الشخصي بالضيوف وتأمين خصوصية فاخرة وكاملة تعيد إلى الذاكرة أجمل الأيام واللحظات. وتعمل مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ على إعداد سلسلة من الأبنية المستقلة في مدن متنوعة استعداداً لتوسيع حضورها، ومن المتوقع أن تعلن عن إطلاق فروعها الجديدة خلال الأشهر القادمة.