فندق ام مكة من ميلينيوم يحتفي بالعرسان باقاتٌ مذهلة لحفلة الزفاف وشهر العسل في هذا الصيف

0
96

مكة، المملكة العربية السعودية (7 يوليو2019): كشف فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة مكة المكرمة، عن باقة رائعة وقيمة مخصصة للعرسان الراغبين بالاحتفال ودخول القفص الذهبي هذا الصيف.

ويحتفل الفندق الفاخر الذي يضم صالتين للأفراح تتسعان لأكثر من 500 ضيف بالعرسان من خلال باقاتٍ قيمة لاحتفالات كبيرة وضخمة لمساعدة العرسان في بدأ حياةٍ رومنسية سعيدة تنعم بالبركة قرب المسجد الحرام، وتضم الباقة بوفيه لخمسين شخصًا في قاعة اللوتس مع إقامة مجانية للعروسين في جناح تنفيذي ودخول مجاني إلى العديد من مرافق الفندق لقاء 9,999 ريال سعودي فقط.

ويضف الفندق لمسةً من الكرم على العرض القيم حيث يتيح للعروسين فرصة الإقامة وقضاء شهر العسل في الفندق والاستفادة من باقة شهر العسل التي تشمل عشاءً وإفطارًا مجانيًا وكيكة شهر العسل والعصائر والقهوة العربية والتمر بدءًا من 475 ريال سعودي لليلة الواحدة.

وقد علق محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، بقوله: “نشجع العرسان على الاستمتاع بأسعد لحظات حياتهم من خلال الإقامة في فندق ام مكة من ميلينيوم والاستفادة من هذا العرض القيم الذي صممناه خصيصًا لنحتفل معهم بلحظاتهم السعيدة وفي ليلة العمر. نشعر ببالغ السعادة لدى استضافة العرائس وتقديم أفضل مستويات الخدمة لضيوفهم الخاصين في قاعة اللوتس وهي إحدى أفضل قاعاتنا”.

– انتهى –