فندق ام داون تاون من ميلينيوم يحصد جائزة التميزمن “تريبأدفايزور”

0
93

دبي، الإمارات (9يوليو 2019)–حاز فندق ام داون تاون من ميلينيوم الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي على جائزة التميز من موقع تريب أدفايزورTripAdvisor لحصوله على استحسان الضيوف المتواصل من خلال ما يكتبونه من تقييمات على الموقع.

ولا يزال الفندق يحظى بتقييمات إيجابية وممتازة على الموقع منذ بدء 2019 مما يعكس مدى جودة خدمات الفندق وتميزه بالإطلالات الجميلة على الأيقونات المعمارية الشهيرة في قلب دبي الذي يعتبر مركزا للأعمال والتسوق والثقافة ويتميز بقربه من الشواطئ ومركز مدينة دبي وتوفيره سهولة التنقل نحو المناطق التجارية للمدينة.

وقالت كورنيليا إرهاردت، المدير العام في فندق ام داون تاون من ميلينيوم: “نشعر بالامتنان لثقة ضيوفنا بنا وتقييماتهم الإيجابية لخدماتنا ومرافقتنا. ونحن في غاية الفخر لتحقيق هذا الإنجاز والفوز بثقة آلاف الضيوف الذين استمتعوا بضيافتنا خلال إقامتهم في مدينة دبي، ويعكس التكريم التزامنا بالتميز من خلال بذل المزيد من الجهود نحو تجربة إقامة متميزة”.

هذا وقد استطاع موقع تريب أدفايزورTripAdvisor من النمو ليصبح أحد أكبر مواقع السفر في العالم، حيث يضم الموقع ما يقارب 730 مليون تقييم ورأي تغطي أكثر من ثمانية ملايين ومطعم وفندق ومقدم ضيافة.

وتم اطلاق جائزة التميز في العام 2010 كمبادرة لتكريم مقدمي الضيافة الذين يحققون تقييمات إيجابية باستمرار من قبل ضيوفهم وتُمنح لنخبة المطاعم والفنادق ومقدمي الضيافة.