فنادق ماريوت تطلق مبادرة “مقعد الأحلام” لعشاق فريق مانشستر يونايتد

0
105

  • شروط الحصول على “مقعد الأحلام” سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة
  • أربعة مشجعين في كل مباراة سيحظون بالحصول على ترقية مجانية لأفضل مقاعد ملعب “أولد ترافورد”

أعلنت سلسلة “فنادق ماريوت”، العلامة الرائدة الخاصة بمجموعة “ماريوت الدولية”، بالتعاون مع فريق مانشستر يونايتد الفريق الرياضي الأكثر شعبية في العالم، عن عزمهما إطلاق شروط الحصول على “مقعد الأحلام” لمشاهدة مباريات النادي في أفضل المقاعد التي يوفرها ملعب “أولد ترافورد”، وذلك خلال الأيام المقبلة على الرابط: (www.manutd.com/marriotthotels)

ويعد “مقعد الأحلام” المبادرة الأولى من نوعها في المملكة المتحدة والتي تنسجم مع التزام كل من “فنادق ماريوت” وفريق مانشستر يونايتد بإشراك المشجعين بأكثر الطرق إلهاماً وابتكاراً، حيث سيحصل من خلالها أربعة مشجعين في كل مباراة وبشكل عشوائي على ترقية مجانية لمشاهدة المباراة من أفضل مقاعد ملعب “أولد ترافورد”.

وتُسجّل المبادرة ظهورها الأول اليوم (الأحد) خلال المباراة التي تجمع مانشستر يونايتد مع نادي ليفربول، وذلك بدعم من اللاعبين المحبوبين “ويس براون” و”بارك جي-سونغ”، كما يمنح “مقعد الأحلام” عشاق اللعبة في كلّ مباراة فرصة الاستمتاع بيوم المباراة من زاوية وموقع ممتازين في الملعب إلى جانب التمتع بامتيازات خاصة تشمل المأكولات والمشروبات المجانية، وإمكانية الدخول المبكر إلى الاستاد، وفرصة لقاء أساطير نادي مانشستر يونايتد.

وتعد “مقعد الأحلام” أولى المبادرات التي جرى إطلاقها بعد الشراكة التي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد وسلسلة “فنادق ماريوت”، بحيث تُصبح العلامة الفندقية الفاخرة الشريك الفندقي الرسمي الأول على الإطلاق للنادي، وبفضل الانتشار العالمي الواسع للسلسة، ستسهم الشراكة بتوفير تجربة متميزة للمشجعين حول العالم.

وفي هذا السياق، قالت مارا هانولا نائب الرئيس لشؤون تسويق العلامة في “فنادق ماريوت”: “تأتي مبادرة “مقعد الأحلام” كطريقة نقدم فيها لمشجعي الفريق تجربة استثنائية يستمتعون بها أثناء متابعة مباراة فريقهم المفضل. ونفخر بهذه الشراكة التي من شأنها خلق تجارب مفعمة بالحماس للجماهير في ملعب “أولد ترافورد” وفنادقنا في جميع أنحاء العالم على حد سواء”.

من جانبه، قال شون جيفرسون مدير الشراكات في نادي مانشستر يونايتد: “تُمثل هذه الخطوة فرصة متميزة نسعى من خلالها إلى توفير تجربة استثنائية لمشجعينا، إذ تهدف شراكتنا مع سلسلة فنادق ماريوت إلى توفير تجارب مبتكرة ترقى بتفضيلات المشجعين حول العالم وذك سواءً من هنا في ملعب “أولد ترافورد” أو من خلال فنادق السلسلة التي تنتشر حول العالم”.

تجارب لعشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم

تسعى “فنادق ماريوت” من خلال هذه المبادرة إلى الاستفادة من حضورها العالمي البارز للارتقاء بتجربة متابعة اللعبة في أوساط كافة مشجعي مانشستر يونايتد في جميع أنحاء العالم. وستظهر مبادرة “مقعد الأحلام” في جميع أنشطة #ILOVEUNITED (أحب اليونايتد) التي يجري تنظيمها في جميع أنحاء العالم لمنح المشجعين فرصة التعرف إلى هذا الموقع المتميّز بطريقة غير مسبوقة بصرف النظر عن مدى بُعدهم عن الملعب. 

وستتميّز حفلات متابعة مباريات النادي التي تجري في جميع فنادق ماريوت بظهور لعدد من أساطير النادي، فضلاً عن تقديم قوائم مأكولات ومشروبات مبتكرة تتمحور حول فريق مانشستر يونايتد، في حين سيكون فندق “مانشستر ماريوت فكتوريا آند ألبرت” بحلول بداية العام المقبل على استعداد لتوفير أرقى وسائل الراحة من خلال أجنحته المستوحاة من فريق مانشستر يونايتد.

وجهّزت العلامة الفندقية المرموقة في ملعب “أولد ترافورد” جناحاً مخصصاً للضيافة وبتصميم ينسجم مع مفهوم “إم كلوب”، العلامة التجارية الخاصة بها والمتوفرة على مدار الساعة لأعضاء “ماريوت بونفوي إيليت” والذي يتوفر في حوالي 100 من فنادق ماريوت حول العالم. وسيمنح هذا الجناح مزايا وصول كبار الشخصيات لكافة مباريات مانشستر يونايتد التي تقام على ملعبه طوال الموسم، فضلاً عن تأمين أفضل المقاعد والمأكولات والمشروبات المجانية.

ويمثل هذا التعاون الجديد بين سلسلة “فنادق ماريوت” ومانشستر يونايتد امتداداً للشراكة التسويقية العالمية مع مجموعة “ماريوت الدولية”. وأسهم برنامج “ماريوت بونفوي”، برنامج السفر الولاء الخاص بالمجموعة، في استقطاب المشجعين عبر تجاربه الفريدة والمخصصة للأعضاء، من بينها تولي مهام المذيع الرسمي للاستاد أو مُدير أطقم الفريق ليوم كامل. وسيواصل البرنامج تزويد أعضائه بهذا النوع من التجارب الاستثنائية على امتداد الموسم من خلال مبادرة “ماريوت بونفوي مومينتس”.