علامةMKS  للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية خاصة بشهر رمضان المبارك

0
800

 

احتفلي بالشهر الفضيل مع هدايا تعود بالنفع على المجتمع

 

احتفالاً بحلول الشهر المبارك، أعدّت علامة MKSللمجوهرات مجموعة رمضانية حصرية لا تبرق جمالاً فحسب، بل تعود بالنفع على المجتمع أيضاً! تُشكّل هذه التصاميم الناعمة الهدايا المثالية لكِ أو لصديقاتكِ أو المقرّبات منكِ، ويعود ريع 30% من الأرباح إلى قضايا يدعمها الهلال الأحمر الإماراتي. بهذه المناسبة، تقول سمو الشيخة مريم بنت خليفة، مؤسِّسة علامة MKSومُديرتها الإبداعية: “أردت فعلاً أن أصمّم هدايا تعود بالنفع على المجتمع أيضاً، فمسألة العطاء تهمّنا جداً”.

 

تتألّف المجموعة الخاصة بالشهر الفضيل من أربعة تصاميم ناعمة مستوحاة من قطع تابعة إلى مجموعة العلامة الدائمة، فهي لا تفقد رونقها مع مرور الزمن وتتّسم بطابع MKSالمميّز.تشمل المجموعة سواراً مرصّعاً بعرق اللؤلؤ الإماراتي والألماس، إلى جانب سوار وعقد وخاتم تزدان بقمر عائم مصمّم من الذهب الأصفر ونجوم مرصّعة بالألماس. تقول مريم: “أحبّ هذه القطع الثمينة والناعمة التي تنبض جمالاً وأحاسيساً، فتذكّرنا خلال هذه اللحظات من التأمل بمعنى الحياة وبعلاقتنا مع نفسنا ومع الآخرين”.

 

تخاطب علامة MKSالنساء من مختلف الأعمار بتصاميم أنيقة تحاكي العواطف والأحاسيس، ولا تستعين سوى بأجود المواد المحلية لابتكار مجوهرات مصمّمة يدوياً في الإمارات العربية المتحدة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والأحجار الثمينة.