علامة BENTLEY تطلق مجموعة نظارات جديدة احتفالاً بالذكرى المئوية لتأسيسها

0
245

· تتميّز المجموعة الحصرية الجديدة بتصاميم مستوحاة من طرازات Bentley الحالية

· تمّ تصنيع النظارات يدوياً باستخدام مواد خفيفة الوزن وعدسات جديدة بتقنية مبتكرة

· تتوفّر مجموعة مختارة من النظارات حالياً عبر المتجر الالكتروني Bentley Collection

احتفاءاً بالذكرى المئوية الأولى على تأسيسها، أعلنت شركة Bentley Motors عن إطلاق مجموعة حصرية من النظارات المميّزة هذا الصيف تجمع ما بين التكنولوجيا المبتكرة والمواد الاستثنائية ذات الجودة العالية.

تتميّز مجموعة نظارات Bentley Centenary بإطارات فاخرة صُمّمت بأسلوب عصري ذات طابع كلاسيكي. كما تحتفي كل قطعة بالذكرى المئوية للعلامة وتعكس توجّه شركة تصنيع السيارات الفاخرة الرائدة عالمياً لتحقيق نجاحات إضافية في السنوات القادمة.

تعكس تصاميم نظارات Bentley العديد من الميزات المتطوّرة والمتقدّمة الموجودة في سيارات Bentley وذلك من حيث الجودة العالية والتصنيع اليدوي المبتكر. وتجمع النظارات الشمسية الجديدة ما بين براعة الابتكار والتكنولوجيا مع تميّز كل قطعة عن غيرها من خلال لمسات تصميمة حصرية.

تم تصميم إطارات النظارات بأسلوب مستوحى من نظارات الطيارين مع وجود عناصر تصميمة خاصة بعلامة Bentley مثل الطبقة المخرمشة التي تغطي الإطار والمستوحاة من المفاتيح وأجهزة التحكم داخل سيارات Bentley نفسها. تم تطبيق هذه التفاصيل المميّزة بطرق احترافية عالية على الشريط العلوي وهيكل الإطار المطلي بالذهب عيار 24 قيراط.

كما يزيّن حرف ’B‘ اللامع الذي يُمثل علامة Bentley والمصنوع يدوياً هياكل إطارات النظارات الحصرية وذات الإصدارات المحدودة، والمتوفّرة الآن للطلب من الموقع الاكتروني Bentley Collection.

بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام عدسات مميّزة بتقنيات مبتكرة لتوفير درجة عالية من الوضوح وحماية بصرية لا مثيل لها، بينما توفر الإطارات المصنوعة من التيتانيوم خفيف الوزن أعلى مستوى من الراحة والجودة.

تتوفر مجموعة نظارات Bentley الجديدة في حجمين مختلفين وثمان تشكيلات مختلفة من الألوان لتناسب جميع متطلبات العملاء مع اختلاف شخصياتهم وأذواقهم.

مجموعة نظارات Bentley الجديدة

تضم مجموعة نظارات Bentley الأنيقة تشكيلة مميّزة من الإطارات ذات التصميم المعاصر لتعزيز مختلف أنماط الحياة لدى العملاء. وتساعد العدسات عالية الأداء والمغطاة بطبقة حماية في توفير مستوى وضوح عالي وأداء مرئي متميّز في جميع الظروف.

وأكثر ما يميّز المجموعة هي النظّارة الشمسية الجديدة كلياً للسيدات ذات الإطار المستدير للعدسات التي تجلب لمسة عصرية بأسلوب مستوحى من الموضة الكلاسيكية. وتوفّر الإطارات المصنوعة من بيتا-تيتانيوم والمطلية بالذهب الوردي الراحة وسهولة التعديل. كما تضفي العدسات الملوّنة المتوفرة باللونين البنّي والوردي والمعزّزة بتقنية تحمي من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100 بالمئة، رونقاً خاصّاً على إطارات النظارات ذات الطلاء المعدني الفاخر والأسطح المصقولة.

وتضم المجموعة العصرية من نظارات Bentley الجديدة تشكيلة متنوّعة من الإطارات البصرية والنظارات الشمسية، بما في ذلك نظارات Legacy Panto وKeyhole Bridge

الشمسية. وتتميّز النظارات تصاميم كلاسيكية متنوّعة مصنوعة من مواد فاخرة مثل نظارات Aviator المطلية بالذهب ذات تصميم مستوحى من عالم الطيران.

تتوفّر الآن مجموعة مختارة من نظارات Bentley الجديدة عبر الموقع الالكتروني https://shop.bentleymotors.com/collections/men/sunglasses، أو عبر نقاط بيع نظارات Bentley (يمكن الحصول على كافة التفاصيل من خلال الموقع الاكتروني eyewear.com-www.bentley).

لمزيد من المعلومات حول نظارات Bentley المصمّمة حسب الطلب، يرجى زيارة الموقع الالكتروني eyewear.com-www.bentley