عشاق ديزني على موعد مع فيلم Frozen 2 حصرياً على OSN

0
229

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 22 يوليو 2020: كشفت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، عن عرض فيلم الرسوم المتحركة Frozen 2 من ديزني يوم 24 يوليو على قناة OSN Movies First وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، لتخصّ المشاهدين بعرض مميز لجميع أفراد العائلة.

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد مرور ثلاث سنوات على الجزء الأول، وتروي قصة إلسا وآنا وكريستوف وأولاف وسفين خلال رحلتهم المشوّقة عبر الغابة المسحورة والبحار المظلمة خارج مملكتهم، بهدف إنقاذ المملكة واستكشاف أصل القوى المذهلة لإلسا بعد سماعها لنداء صوت مجهول.

وحصد Frozen 2 أكثر من 1.4 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر في مختلف أنحاء العالم، وتم تصنيفه كأفضل فيلم رسوم متحركة في التاريخ. وقام بأداء أصوات الشخصيات كلٌ من إيدينا مينزيل وكريستين بيل وجوناثان غروف وجوش جاد. واحتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، ستعرض شبكة OSN فيلمَي Frozen وFrozen 2 على التتالي مدبلجَين باللغة العربية يوم الجمعة 31 يوليو على قناة OSN ياهلا سينما الساعة 11 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 12 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما ستبث إعادة الفيلمَين يوم السبت 1 أغسطس الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية / 6:30 مساءً بتوقيت الإمارات. وستقوم مغنية الأوبرا الشهيرة نسمة محجوب بأداء صوت إلسا، وسيشاركها العمل كلٍ من شروق الشريف وعلاء خالد وهشام الجندي وكمال عطية ورولا زكي.

وفي معرض تعليقها على العرض المرتقب، قالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى بشبكة OSN: “يسرنا أن تعرض OSN فيلم Frozen 2 بشكل حصري في الشرق الأوسط، لا سيما بعد نجاحه الباهر عالمياً كأحد أشهر أفلام ديزني. ونحن واثقون بأن مشتركي OSN سيُسعَدون لرؤية شخصيات الفيلم المفضلة لديهم من جديد. وتلتزم OSN بتوفير عروض ترفيهية عالمية المستوى في المنطقة، وتأتي إضافة Frozen 2 باللغتين العربية والإنجليزية إلى محفظتنا من الأفلام خير دليل على هذا الوعد”.

وستتوافر أعمال Disney+ الأصلية لمشتركي OSN عبر أجهزة الاستقبال وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، الذي يُتاح مقابل 9.50 دولار أمريكي شهرياً عبر موقع osn.com وعلى الهواتف العاملة بنظامي IOS وأندرويد، وآبل تي في والشاشات العاملة بنظام أندرويد، والشاشات الذكية من سامسونج وإل جي. ويمكن للمشاهدين تجربة التطبيق لمدة سبعة أيام مجاناً من خلال تسجيل الدخول إلى الموقع.