a

حققت شركة عافية إنجازاً تاريخيا،ً وسجلت رقماً قياسياً جديداً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بنجاحها في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة في العالم يوم الأحد 18 رمضان الجاري، بمدينة جدة في منطقة البلد مقابل ميدان البيعة بجوار مسجد الجفالي. وذلك ضمن فعاليات مهرجان (جدة التاريخية) بتنظيمها سفرة “عافية الرمضانية” التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية.

ونجحت شركة عافية في تنظيم أطول سفرة إفطار متصلة على مستوى العالم بمقاس 1,508 متر، في حفل كبير سادته أجواء رمضانية إيمانية مفعمة بروح التضامن والتآخي بين الجميع في هذا الشهر الكريم. حيث شهد الحفل جمع غفير، وقدمت خلاله وجبة الافطار لكافة الحضور الذين يقدر عددهم بالآلاف يمثلون مختلف شرائح المجتمع، بحضور عدد من منسوبي ومسؤولي الجمعيات الخيرية المختلفة وذوي الاحتياجات الخاصة ووجهاء المجتمع ومسؤولين من شركة عافية، ورجال أعمال، والصحافة والإعلام، وزوار مهرجان (جدة التاريخية).

وعبرت شركة عافية، عن سعادتها البالغة وفخرها واعتزازها بتحقيق هذا الانجاز الذي يمثل إضافة قيّمة وحافزًا ودافعًا قويًا لشركة عافية لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز في إطلاق مثل هذه المبادرات الهامة لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة، إنطلاقاً من الدور الرائد لشركة عافية وأهدافها النبيلة في دعم العمل الخيري وبرامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة، باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من هذا المجتمع، ولذلك تسهم بعطائها في خدمته .

وجرى خلال الحفل تسجيل هذا الانجاز رسمياً من قبل خبراء موسوعة غينيس للأرقام القياسية الذين حضروا خصيصاً لهذا الغرض. وتم الاعتماد ومنح شركة عافية شهادة تسجيل رقم عالمي بإقامة أطول سفرة إفطار متصلة في العالم، لتحقق بذلك إنجازاً وطنياً مشرفاً للمملكة.

وأعربت شركة عافية، في تصريح بهذه المناسبة عن خالص شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد لتشريفه ورعايته الكريمة لهذا الحدث الكبير، وعن شكرها الجزيل لمحافظة جدة، ولكل المسؤولين بمهرجان (جدة التاريخية) وعلى رأسهم اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة التاريخية، ولكل من ساهم في دعم وإنجاح هذا العمل الرائع الذي يؤكد أهمية التعاون والتضامن بين الجميع، وتعزيز أواصر المحبة والأخوة والود، لرسم الابتسامة وإضفاء المزيد من البهجة والسرور على وجه الجميع في هذا الشهر الكريم.

وأكدت شركة عافية دعمها الدائم لمهرجان (جدة التاريخية) لدوره الهام في تعزيز المكانة التاريخية والثقافية لمدينة جدة، وتعريف النشء بالتراث الأصيل للأجداد، والماضي العريق للأباء في الليالي الرمضانية المباركة، للاستمتاع بقضاء أجواء رمضانية رائعة تحاكي رمضان زمان بكل تفاصيله الجميلة، ولتحقيق المزيد من التألق والازدهار لمنطقة جدة التاريخية على خارطة التراث والأصالة.

وقامت اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة التاريخية، بالتهنئة والتبريكات لشركة عافية لتحقيقها رقماً قياسياً عالمياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بإقامة سفرة عافية الرمضانية، مشيداً بنجاح هذه المبادرة التي تهدف إلى توجيه الأنظار إلى قيم ديننا الاسلامي الحنيف في التعاون والتراحم، والتعريف بالمنطقة التاريخية بجدة والتي انصهرت بداخلها اسمى قيم التعايش والتعارف بين مختلف شعوب وأجناس الأرض، حينما كانت ولا زالت نقطة اتصال وتواصل بين قارات العالم المختلفة.