شنايدر إلكتريك تستضيف أطفال ذوي متلازمة داون في مباراة الهلال والنصر بالدوري السعودي للمحترفين

0
342

 

بالتعاون مع رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، استضافت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في التحويل الرقمي لأنظمة إدارة وأتمتة الطاقة، وأحد رعاة الدوري السعودي للمحترفين، أطفال جمعية صوت متلازمة داون خلال مباراة الديربي السعودي بين فريقي الهلال والنصر التي جرت مؤخراً ضمن مباريات دوري المحترفين وسط حضور جماهيري واهتمام إعلامي كبير.
الرئيس التنفيذي لشنايدر إلكتريك المهندس نجيب بن عبد الله النعيم عبر عن سعادته باستضافة أطفال جمعية صوت متلازمة داون كفئة غالية وعزيزة على قلوبنا حيث تركت مشاركتهم لجماهير الكرة السعودية من داخل الملعب، أثراً طيباً عليهم وأتاحت لهم فرصة للانسجام في المجتمع وقضاء لحظات ممتعة وسط الجماهير.
وثمن النعيم التعاون الذي وجدته شنايدر إلكتريك كراعي لدوري المحترفين، من قيادة ومنسوبي رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، في إطلاق هذه المبادرة الإنسانية التي تنسجم مع توجه الشركة والدور الذي تقوم به الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص في تعزيز المسؤولية ا الاجتماعية وتقديم أطفال ذوي متلازمة داون كشريحة فاعلة في المجتمع السعودي. وأشاد النعيم بجهود الهيئة في تسيير نشاط دوري كرة القدم للمحترفين، وأكد على استعداد شنايدر إلكتريك للمشاركة بإطلاق المزيد من المبادرات التي تخدم مختلف فئات المجتمع وتلبي تطلعات الشباب السعودي للارتقاء بكرة القدم السعودية واستمرار إنجازاتها ونجاحاتها على المستويين المحلي والدولي.
يذكر أن جمعية صوت متلازمة داون جمعية غير ربحية تضم تحت مظلتها أول مدرسة ومركز نموذجي تعليمي متخصص ورائد على مستوى الشرق الأوسط يقدم خدماته المنفردة لذوي متلازمة داون من الميلاد وحتى التدريب المنتهي بالتوظيف وفق أعلى المعايير العالمية.