شركة “بي إم دبليو” الألمانية الرائدة في صناعة السيارات توقع شراكة مع “جيتاك” لتزويدها بالأجهزة المحمولة التي تمتاز بالمتانة

0
469

أعلنت “جيتاك”، الشركة الرائدة في صناعة الأجهزة المحمولة التي تتسم بالمتانة والقوة، عن اختيارها من قبل مجموعة “بي إم دبليو”، الأشهر في صناعة السيارات على مستوى العالم، وذلك لتزويدها بخدمات وحلول الأجهزة المحمولة المتينة عبر شبكتها العالمية الواسعة للاستفادة منها في مجموعة متنوعة من التطبيقات كالبحث والتطوير، والإنتاج، والخدمات اللوجستية للمستودعات، وتجهيز الورشات. ويأتي هذا الإعلان ليعزز من الشراكة التقنية التي تجمع الشركتين حالياً، والتي شهدت قيام “جيتاك” بتزويد مجموعة “بي إم دبليو”، بالعديد من التجهيزات التقنية التي تمتاز بالمتانة والصلابة والتي تساهم في اختبار مستوى أداء السيارات والتطبيقات على مدار السنوات الست الماضية. ومع تجديد هذه الشراكة، تلقت “جيتاك” طلب توريد جديد وكبير من مجموعة “بي إم دبليو” للحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة واللوحية التي تنتجها “جيتاك” والتي تشمل الطرز “S410″ و”V110″ و”F110″ و”A140″ و”UX10″ و”T800”.

 

حلول تمتاز بالمتانة والصلابة وتلبي مجموعة من المتطلبات المعقدة

بهدف توفير حلول قادرة على تلبية المتطلبات المعقدة لمجموعة “بي إم دبليو”، قامت “جيتاك” بتطويع معداتها وفقاً للاحتياجات الفردية لمختلف مجموعات المستخدمين داخل الشركة. فعلى صعيد البحث والتطوير، تولي الشركة عمليات الأمن والحماية للبيانات الهامة والحساسة أهمية قصوى، أما على مستوى الخدمات اللوجستية، فعند استخدام نظام الاستلام الداخلي “BVIS، فإن الاستعانة بشاشة جيتاك “A140” التي يبلغ حجمها 14 بوصة، إلى جانب قارئات الباركود وتحديد الهوية بموجات الراديو “RFID” الاختيارية، ستصبح آلية تسجيل البيانات بسيطة وفعالة.

 

وتمتاز جميع أجهزة الكمبيوتر المحمول واللوحي من “جيتاك” بالاعتمادية العالية والأداء القوي، ما يمكن المستخدمين من تنفيذ المهام المعقدة بأعلى قدر ممكن من الكفاءة. كما أنها مصنفة ضمن معايير الوقاية العالمية من “IP52” حتى “IP65” ضد المياه والغبار، ما يوفر راحة البال والطمأنينة عند استخدامها في الظروف والبيئات القاسية، ويساهم في تلبية معايير الجودة العالية في صناعة السيارات.

 

الخدمات السريعة ضمن ورشات العمل

على مستوى عمليات مجموعة “بي إم دبليو”، يتم استخدام كمبيوتر نوتبوك المحمول “S410” للقيام بعمليات التشخيص الدولية لسيارات المجموعة، إذ يمتاز الجهاز بآليات الربط الشبكي السلكي واللاسلكي للوصول بشكل مباشر وسريع إلى البيانات التشخيصية، ولإجراء اختبارات سريعة وموثوقة على السيارات، في حين توفر شاشة “LumiBond® 2.0” التي تعمل باللمس من “جيتاك” إمكانية القراءة فائقة الوضوح، حتى تحت أشعة ضوء الشمس المباشر، فضلاً عن تجهيزها بوضعيات اللمس الأربعة المتقدمة (اللمس أثناء المطر Touch/Rain، أو عند ارتداء القفازات Glove، أو بالقلم Pen)، التي توفر معالجة عالية الكفاءة لأوامر الخدمة، وعمليات عالية الجودة، ومواعيد تسليم قصيرة الأجل.

 

الثورة الصناعية الرابعة، أجهزة كمبيوتر عالية الاعتمادية والتحمل ومدعومة من عمليات التحول الرقمي

في إطار مواكبة توجهات الثورة الصناعية الرابعة وعمليات التحول الرقمي، تساهم حلول التحمل الشاق من “جيتاك” في تمهيد الطرق والسبل الجديدة من أجل تحسين سلسلة القيمة بأكملها في قطاع صناعة السيارات.

 

“جيتاك”: الكفاءات الرائدة على صعيد صناعة السيارات

تتنامى الحصة السوقية لشركة “جيتاك” في قطاع صناعة السيارات بوتيرة مطّردة، ويعزى ذلك بفضل التزامها الدائم بآليات البحث والتطوير، واستثمار أحدث التقنيات، وتبنيها مفهوم الخدمة الشامل، وقدرتها العالية على تطوير حلول مخصصة قادرة على تلبية المتطلبات الفردية للعملاء، وهي النهج الوحيد القادر على تلبية المطالب الكبيرة لهذه الصناعة.

 

في هذا السياق قال “ريك هوانغ”، رئيس وحدة أعمال حلول التحمل الشاق والفيديو لدى شركة “جيتاك”: “يتمثل التحدي الخاص بالعمل مع مجموعة “بي إم دبليو” في وجود مجموعة واسعة من مجالات التطبيق التي تتبناها الشركة، كل منها بحاجة لمعدات معينة يجب تأمينها. لذا، نحن فإنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا أن يقع اختيار مجموعة “بي إم دبليو” على حلول “جيتاك” مرة أخرى، لتواصل مسيرة نجاحها الهائلة التي حققتها على صعيد رفع وتحسين مستوى عملياتها في شتى أنحاء العالم بمساعدة أجهزتنا”.

 

بدوره أشاد “إريك يي”، مدير المبيعات والعمليات لدى شركة “جيتاك تكنولوجي”، بهذه الشراكة قائلاً: “إنه لمن دواعي فخرنا تلقي طلبية الشراء الجديدة والكبيرة من مجموعة “بي إم دبليو” العملاقة، وهو ما يغني سلسلة نجاحاتنا الكبيرة، التي تحققت بفضل جهودنا الكبيرة والمتواصلة في دعم عملائنا، وتلبية جميع توقعاتهم بأفضل الطرق الممكنة”.