شركة الوعلان للتجارة توصي باستخدام زيت “شِل هيلِكس” أطلق العِنان لقوّة محركك مع زيت “شِل هيلِكس”

0
174

تلتزم “شركة الوعلان للتجارة”، الموزّع الرَّسمي لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى للمملكة العربية السعودية، بتوفير حماية متكاملة لقلب سيارتك النابض. من هذا الإلتزام الراسخ، إنبثقت شراكة إستراتيجية بين “زيوت شِل السعودية” و”شركة الوعلان للتجارة”، بناءً على الإتِّفاق العالمي بين “زيوت شِل” و”شركة هيونداي للسيارات” عام 2005. تلك الشراكة المُثمرة، التي بدأت في العام 2013 وتمّ تجديدها عام 2018، وقع اختيارها على “شِل هيلِكس” كي يكون زيت المحرك الحصري في مراكز الوعلان للخدمة بعد البيع عبر أرجاء المنطقة الوسطى للمملكة.

لُقِّبت شراكة هيونداي مع شِل بتعاون العملاقيْن العالميَّيْن. وهي تتخطّى مجرَّد تزويد هيونداي بزيوت رائدة عالميًّا، لتشمل إمدادها بزيوت محرك ذات تركيبة خاصة تتلاءم مع المواصفات الفريدة لمحركات هيونداي المتطورة. كما تحتمِل هذه الزيوت نمط قيادة السائقين السعوديين والمحليّين في الظروف المناخية الصعبة. تستخدم شركة الوعلان للتجارة زيت “شِل هيلِكس ألترا I 5دبليو-40” الإصطناعي بالكامل مع “تقنية التنظيف النشط”، وزيت “شِل هيلِكس أش إكس5 إي أش 15 دبليو-40” المتطور متعدّد الدرجات والمُصمَّم خصيصًا لمحركات هيونداي.

بهذه المناسبة، قال السيد خُرام باغباتي، مدير عام المبيعات المحلية إلى العملاء لدى ’زيوت شِل السعودية‘، “زيوت شِل أعجوبة تقنية خارجة عن المألوف. فمقدار الأبحاث والتطوير الذي نوظِّفه لإنتاج كلّ نوع من زيوت شِل، ناهيك عن الأنواع المميزة المخصَّصة لسيارات هيونداي، مذهل بكل ما للكلمة من معنى. لذا، يستطيع سائقو سيارات هيونداي الإطمئنان إلى أنّهم يستفيدون من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الزيوت العالمية لإبقاء محركاتهم في أفضل حال، بغضّ النظر عن نمط الإستخدام والظروف المناخية ومواصفات المحرك.”

“شِل هيلِكس أش إكس5 إيه أش 15 دبليو-40” Shell Helix HX5 AH 15W-40 هو الزيت الوحيد من “شِل هيلِكس” المُخصّص لسيارات هيونداي دون غيرها في المملكة العربية السعودية. وهو عبارة عن زيت محركات أصلي ممتاز متعدّد المراحل مُصمّم خصيصًا لمحركات هيونداي العاملة على البنزين والمزوّدة بتقنية حقن الوقود مع إعادة تدوير لخليط الوقود والهواء المتسرِّب من حلقات المكابس. كما يتضمَّن هذا الزيت “تقنية تنظيف نشط” تمنع تراكم الأوساخ والترسّبات، ما يحدّ من ضجيج المحرك، يطيل عمره، يحميه من الإهتراء ويُحايِد تأثير أحماض الإحتراق المُسبِّبة للتآكل.

زيوت “شِل هيلِكس” الإصطناعية بالكامل هي الأكثر تطوّرًا للمحركات متقدّمة الأداء. وهي تعتمد “تقنية تنظيف نشط” مُسجَّلة المِلْكِية للتوصّل إلى زيت بمزايا تنظيف وحماية متفوّقة لمحركات اليوم المتطورة. بدوره، “شِل هيلِكس ألترا” عبارة عن زيت محرك رائد يعمل على إبقاء محركك نظيفًا بشكل نشط مع توفير حماية شِل القصوى، ليس في الظروف المناخية الشديدة الحرارة والبرودة فحسب، بل أيضًا في ظروف القيادة المُرهِقة. في هذا السياق، يوفِّر زيت “شِل هيلِكس ألترا I 5دبليو-40” Shell Helix I 5w-40 الإصطناعي بالكامل حماية متفوّقة للمحرك، خاصةً من الترسّبات، ويضمن نظافة قصوى له حتى عند أقصى فترات تغيير الزيت الموصى به من قبل الصانع.