شركة الزاهد للتراكتورات تحقق المركز الاول على مستوى الشرق الاوسط وافريقيا لمبيعات زيوت كاتربيلر

0
105

جدة ١ يوليو ٢٠٢٠: حققت شركة الزاهد للتراكتورات، الشركة الرائــــدة في المعدات الصناعية والمعدات الثقيلة المركز الاول في منطقة الشرق الأوسط وقارة أفريقيا والمركز الرابع عن المستوى العالمي بعدما حققت شركة الزاهد للتراكتورات اعلى نسبة لمبيعات زيوت كاتربيلر في العام ٢٠١٩.

تم اعلان النتيجة النهائية من خلال حفل افتراضي أقامته شركة كاتربيلر العالمية بالتعاون مع شركة اكسون موبيل، والتي شارك فيها عدد كبير من المديرين التنفيذيين لشركة كاتربيلر واكسون موبيل والزاهد للتراكتورات التي لعبت دورا اساسيا في هذا الانجاز بتوفيرها الدعم اللوجستي والفني لشركائها، وتضاف هذه الجائزة الى العديد من الجوائز والإنجازات الممنوحة للشركة خلال مسيرتها الغنية.

المهندس كمال الدين حسين مدير عام المبيعات لشركة “أبسكو” أعرب عن سعادته بهذا الإنجاز والذي من شأنه تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين شركة “أبسكو” وشركة الزاهد للتراكتورات بدعم من شركة “أكسون موبيل” وشركة “كاتربيلر”.

وذكر بعد مشاركته بإعلان هذه النتيجة من خلال تقنية الفيديو عبر الشبكات الرقمية قائلا: “ان هذه الشراكة الاستراتيجية التي انطلقت في عام ١٩٩٠م لعبت دوراً أساسياً في تحقيق هذا الإنجاز، كان هناك الكثير من القواسم المشتركة على مستوى الإنتاج، المبيعات والتسويق حصدنا من خلالها النجاح تلو الآخر لأننا نتشارك في كل التقنيات الحديثة في خلط وانتاج الزيوت المواد التشحيمية، كما وإننا نسخر كل امكانياتنا وخبراتنا الفنية لتقديمها الى شركة الزاهد للتراكتورات”. وختم المهندس حسين كلامه بتقديم التهنئة والثناء على الجهود المبذولة لتحقيق هذه النتجية الممتازة.