شركة الجميح وشل تحصد جائزة ” صاحب العمل المثالي – المملكة العربية السعودية ” ضمن جوائز “كورن فيري 2018”

0
194

اعلنت مؤسسة كورن فيري مؤخرا عن فوز شركة الجميح وشل لزيوت  التشحيم (جوسلوك) بجائزة “صاحب العمل المثالي 2018 – المملكة العربية السعودية” متقدمة على الشركات المرشحة للجائزة من  47 بلدا حول العالم.

ويتم اختيار الشركات الفائزة على أساس نتيجة استطلاع آراء الموظفين الذي تجريه شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم بشكل سنوي، والذي يتم إدارته وتحليل بياناته عن طريق مؤسسة كورن فيري. والمعيار المتبع لتحديد صاحب العمل المثالي أو المتمير هو النسبة المئوية لرضا لموظفين الذين يشعرون بالفخر للعمل لدى الشركة وكذلك يوصون بالعمل لديها باعتبارها مكان جيد للعمل.

وقد علق على هذا التقدير الاستاذ عبدالله بن حمود الاحمري، مدير عام الموارد البشرية والادارة لدى شركة الجميح و شل لزيوت التشحيم، قائلا:” هذا الإنجاز الرائع يأتي تقديرا لدور الشركة في عنايتها واهتمامها بالموظفين وبأعمال الشركة. وهو مثال صريح وحقيقي لالتزامنا بتطبيق استراتيجية الشركة والتي يأتي الاهتمام بالموظفين كأحد ركائزها، بحيث نهدف لان نكون صاحب العمل الذي يقع عليه الاختيار.”

وأضاف: “هذه الجائزة ترسل رسالة واضحة إلى فرقنا  وعملائنا – سواء الحاليين أو المحتملين – أن شركة الجميح  و شل  لزيوت التشحيم النفط هي مكان عظيم للعمل و لممارسة الاعمال التجارية.”

من جانبه، تحدث، مارك رويال، المدير الاول للفائزين بجائزة فيري  كورن   2018، قائلا:” شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم  تبرز حقاً بوصفها واحدة من أفضل بيئات العمل  في المملكة العربية السعودية،  وهذا يشكل انعكاسا لحرص مجلس الادارة بالشركة ورئيسها التنفيذي، وأنظمة الموارد البشرية التي تعمل بها. فهم يؤمنون بموظفيهم، ويلتزمون بجعل بيئة العمل مكان جاذب للناجحين ومطور لهم ولأعمال الشركة. نحن نتمنى لهم كل خير ونتطلع إلى مزيد من  النجاح في المستقبل.”

وتجدر الاشارة الى ان جوائز كورن فيري قد تم تطويرها بواسطة مؤسسة كورن فيري، شركة الابحاث التنفيذية والتوظيف والتي يقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس، لتقدير الشركات العالمية كأرباب عمل مميزين داخل مناطقهم التي بنوا فيها مستويات عالية من المشاركة في بيئة عملهم.