تعد “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” العدة للقيام بعدد من الإعلانات الاستراتيجية على المستوى العالمي والإقليمي في معرض سوق السفر العربي، والذي من المقرر عقده في دبي للفترة من 22 إلى 25 أبريل (نيسان) 2018. وسيتولى تمثيل “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” في هذا الحدث الدولي للسفر والسياحة فريق من كبار مسؤوليها بقيادة السيد غافن إم. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس المجموعة.

وفي سياق تأكيده على حضور المجموعة في هذا المحفل، قال السيد لوران ايه. فوافينيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في شركة سويس-بلهوتيل انترناشيونال: “يصادف هذا العام الذكرى السنوية الخامسة والعشرين على انطلاق معرض سوق السفر العربي، وهو المعرض الرائد في مجال السفر والسياحة في الشرق الأوسط، ونشعر بالفخر على مشاركتنا فيه. يكتسب هذا العام أهمية خاصة بالنسبة لنا في سويس-بلهوتيل انترناشيونال إذ يشهد افتتاح ستة فنادق جديدة بتعاقب سريع في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر القليلة المقبلة. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا حالياً في مرحلة متقدمة من المفاوضات على بعض المشاريع الرائعة الجديدة في بقاع أخرى مختلفة من المنطقة والتي سيتم الإعلان عنها خلال معرض سوق السفر العربي. وسيكون حاضراً إلى جانبا في هذا الحدث حلفاء المجموعة الرئيسيون وملاكها وشركائها”.

وتمتلك “سويس-بلهوتيل انترناشيونال” ستة عشر فندقًا جديدًا تضم في مجموعها أكثر من 2600 غرفة في 12 مدينة، تمثل حافظة أعمالها التطويرية القوية في الشرق الأوسط وأفريقيا. وأكد السيد فوافينيل قائلاً: “نحن سعداء بتوسعة نطاق أعمالنا في المنطقة وإضافة وجهات جديدة ومثيرة تزامناً مع استمرارنا في تحقيق نمو ثابت وتميز في علامتنا التجارية لمالكي الفنادق ونزلائها. ونتمتع حالياً بمكانة جيدة للاستفادة من الطلب المتزايد على الفنادق عالية الجودة في المنطقة، ونحن حريصون على الاستفادة من مختلف الفرص التي يتيحها هذا الطلب”.