“سوق السفر الألماني GTM 2020” يقام كفعالية افتراضية رقمية من 22 يونيو و حتى 24 يونيو 2020

0
151

دبي – الامارات العربية المتحدة –  18 مايو 2020

قرر المجلس الوطني الألماني للسياحة هذا العام تنظيم “سوق السفر الألماني” German Travel MartTM  (GTM) كفاعلية افتراضية من 22 يونيو إلى 24 يونيو و ذلك بسبب جائحة كورونا Covid-19.

يعتبر “سوق السفر الألماني “GTM أكبر ورشة عمل لقطاع السياحة و السفر في ألمانيا و يعتبر أكثر المنصات أهمية للعلاقات التجارية الخاصة بالسياحة لألمانيا و هي الفعالية التي ينظمها المجلس الوطني الألماني للسياحة كل عام بالتعاون مع العديد من المناطق الشريكة بالدولة. وكان من المقرر اقامة “سوق السفر الألماني “GTM في ولايه “ميكلنبورغ فوربومرن” هذا العام ولكن بسبب الجائحة فقد قرر المجلس بالاتفاق مع الولاية الألمانية في  تأجيل استضافتها  للفعالية لعام 2021.

في هذا الاطار، قالت بيترا هيدورفير، الرئيسة التنفيذية للمجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB): “لكي يتسنى لنا تعزيز علاقات شركائنا في السياحة الألمانية مع ممثلي قطاع السياحة الدوليين، فسوف نقدم “سوق السفر الألماني “GTM في شكل فعالية افتراضية رقمية هذا العام. وبهذه الخطوة، فإننا بالفعل نبني جسرا لبرامج و تدابير الإنعاش للفترة 2020/2021 و لفعالية “سوق السفر الألمانيGTM  “لعام 2021 والتي ستقام في ألمانيا العام القادم.”

و علق طوبياس فويتيندورف، رئيس هيئه السياحة لولاية “ميكلنبورغ فوربومرن” قائلا: ” نحن نتطلع قدما للترحيب بجميع ممثلي قطاع السياحة في سوق السفر الألماني  GTMو الذي سيقام في الفترة من 25 أبريل إلى 27 أبريل 2021 في ولايه ميكلنبورغ فوربومرن. ويسعدنا القول أننا بدأنا بالفعل في الأعمال التحضيرية لعام 2021. أما هذا العام، فسنقوم بتقديم ولايتنا الاتحادية كوجهه سياحية مع خلال الحلقات الرقمية webinar  في “سوق السفر الألماني GTM “الافتراضي الرقمي 2020.”

و إضافة إلى الاجتماعات التي سيتم انعقادها بين ممثلي و موردي قطاع السياحة الألمانية مع ممثلي قطاع السياحة الدوليين باستخدام برنامج رقمي متطور، فان المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) يقوم بتقديم المزيد من امكانيات الاتصالات الرقمية مثل الحلقات الرقمية webinar و امكانية تقديم المحتوي عند الطلب.

لقد أثبت “سوق السفر الألماني GTM “ انه منصة فعالة بشكل استثنائي للاتصالات التجارية وابرام العقود بين أكثر من 500 من ممثلي صناعة السفر الدولية و بين حوالي 350 من ممثلي و موردي قطاع السياحة الألمانية وذلك خلال السنوات الـ 46 الماضية حيث قام المشاركون من أكثر من 45 دولة في جميع أنحاء العالم بعمل حوالي 20 ألف اجتماع مع العملاء وجها لوجه.