“سنتربوينت” تقدم عرضاً مذهلاً على مستلزمات العودة إلى المدارس

0
190

لا شك بأن البحث عن مستلزمات العودة إلى المدارس غرضاً تلو الآخر، بداً من حقيبة الظهر إلى عبوة الغداء وزجاجة المياه ودفتر الملاحظات، قد يكون أمراً متعباً على أكثر من مستوى. ليس هذا مستغرباً، فالتسوق لشراء هذه المستلزمات قد يرهق ميزانيتكم التي ستذهب لشراء الأحذية والحقائب وعبوات الغداء والملابس والمستلزمات الأخرى، ولا تنسوا الكمبيوتر المحمول أيضاً!

وللتخلص من عناء وتكاليف موسم العودة إلى المدارس، ما عليكم إلا التوجه إلى متاجر “سنتربوينت” اليوم للتمتع بتجربة تسوق مريحة واغتنام عرض الحزمة المتكاملة المذهل الذي تقدمه “لايف ستايل”.

استفيدوا من القيمة الاستثنائية لباقة العودة إلى المدارس والتي تشمل ست مستلزمات مدرسية أساسية: حقيبة الظهر؛ المقلمة؛ عبوة الغداء؛ السماعات؛ دفتر الملاحظات؛ زجاجة المياه، من علامات تجارية مختارة بسعر 399 درهم إماراتي/ ريال سعودي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى

 

جهاز كمبيوتر لوحي من علامة “تاتش ميت”. وسواء كان أبناؤكم على أبواب المرحلة الإعدادية أو الثانوية أو الجامعية، فإن هذه المنتجات من أهم المستلزمات الأساسية لبدء العام الدراسي الجديد.

وبفضل هذه الباقة المتكاملة بأسعارها في متناول الجميع، كونوا على ثقة أن أطفالكم سيكونون على أتم الاستعداد لعامهم الدراسي الجديد.

“سنتربوينت” وجهتكم الشاملة لمستلزمات العودة إلى المدارس.

تتوفر الحزمة عبر الموقع الإلكتروني centrepointstores.comwww. أو في متاجر “سنتربوينت” في دولة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.