“سبلاش” تطلق حملتها الترويجية الجديدة “هلا بالسعودية” HALA KSA بمشاركة نجمة بوليوود جاكلين فيرنانديز في مطارات المملكة العربية السعودية

0
181

أطلقت “سبلاش”، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، حملة إعلانية جديدة في أنحاء المنطقة بمشاركة جاكلين فيرنانديز، نجمة بوليوود وسفيرة علامتها التجارية الجديدة.

انتشرت إعلانات “سبلاش” الجديدة عبر وسائل الإعلام المطبوعة والخارجية والمنصات الرقمية في المنطقة. وقد حققت الحملة التي تحمل عنوان “هلا بالسعودية” (Hala KSA) وتظهر فيها ملكة جمال سريلانكا ونجمة بوليوود، شعبية واسعة في المملكة العربية السعودية لكونها أول حملة تظهر فيها نجمة شهيرة في إعلانات مطارات المملكة.

وسجّل إعلان “سبلاش” انتشاراً واسعاً ولاقى استحساناً واسعاً في المنطقة، وتظهر فيه جاكلين بأزياءٍ عصرية أنيقة وبجوارها شعار الحملة “هلا بالسعودية”.

وتمثل جاكلين، النجمة اللامعة في عالم الأناقة والتي تتمتع بقاعدة كبيرة من المعجبين في المنطقة، جوهر التنوع الذي تتميز به “سبلاش.

وبهذه المناسبة، قال رازا بيج، عضو مجلس إدارة “مجموعة لاندمارك” والرئيس التنفيذي لعلامة “سبلاش”: “يسعدنا انضمام جاكلين إلينا كوجه جديد لعلامتنا التجارية. فقد أضافت الشعبية التي حظي بها إعلان ’سبلاش‘ الجديد في مطارات الرياض والدمام وجدة بالمملكة العربية السعودية إنجازاً جديداً لاسمها اللامع وعلامتنا المميزة. فهي تجسد كافة القيم التي تمثلها علامتنا من جمال وأناقة وحيوية. أضف إلى ذلك أن جاكلين تتمتع بمكانة متميزة بين شريحة الشباب التي تمثل جمهوراً رئيسياً لعلامتنا التجارية”.

وكانت جاكلين قد حضرت مؤخراً إلى دبي للمشاركة في عرض أزياء “سبلاش” نصف السنوي لإطلاق تشكيلتها الموسمية “شاهد الآن، اشترِ الآن”، والتي تتيح لعشاق الموضة شراء ما يحلو لهم مباشرة من منصة العرض. وتتوفر تشكيلة عرض الأزياء الجديدة في متاجر “سبلاش” للتجزئة ومتجرها الإلكتروني: www.splashfashions.com