ساعة Tissot Gentleman أناقة دائمة

0
576

تهدي تيسو، التي تحمل شعار “الابتكار تقليدنا”، ساعتها الجديدة Gentleman للرجل العصري الأنيق.

فهذه الساعة المتطورة ذات التصميم الخفي والمصنوعة من الصلب والذهب الوردي المتين عيار 18 قيراط متوفرة بأربعة إصدارات. وهذا الطراز البالغ قطره 40 مم ليبرز تفاني تيسو تجاه البراعة الدقيقة في صناعتها للساعات باستخدام التفاصيل المصنوعة بعناية.

تعدد الاستخدامات

تعد ساعة Tissot Gentleman من الساعات متعددة الاستخدامات، فهي تتميز بكونها مريحة وأنيقة في أي ظرف.

فهي مناسبة للارتداء في بيئات العمل، حيث تسود الأعراف التقليدية لارتداء الملابس، كما يمكن ارتدائها في عطلات نهاية الأسبوع، حيث يمكن التكيف بها بسهولة مع الأنشطة الترفيهية. أما باعتبارها جزءًا من حياة الرجل العصري النشيط، فتأتي ساعة Tissot Gentleman بمثابة رفيقًا مثاليًا للرجل في كل يوم وكل مناسبة وكل طراز.

مواد تتميز بجودة عالية

يزدان الجزء الفولاذي المصنوع منه علبتها بقرص مصنوع بالكامل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. فهذا المعدن النفيس يسحر الألباب ويضفي دفئًا على ألوان ساعة Gentleman ولا سيما أنه يبرز أيضًا على القرص. وتمتد العلبة التي يبلغ قطرها 40 مم على سُمك 10.64 بواسطة قرون مع إنحناء واضح، مما يتيح لها أن تعانق خطوط المعصم بشكل أوثق. فمزايا التصميم هذه تجعل من Tissot Gentleman ساعة مريحة ويسهل ارتدائها، حيث تنزلق تحت أساور القميص الناعم المنسوج من أفضل أنواع القطن.

الألوان

يوجد سواران يزينان ساعة Tissot Gentleman. وهما يضفيان لمسة واضحة على نوعين من الطرازات. الأول هو النوع ذي السوار الفولاذي المكون من ثلاث وصلات واسعة. الوصلة الكائنة في المنتصف مصقولة في حين أن الأخرى المحيطة بها مزودة بلمسة من الستان. أما الوصلة الصلبة فهي رياضية أكثر وتعد الوصلة الطبيعية للقرص الفضي. يتكون الخيار الثاني من مجموعة من أساور من جلد العجل الملساء تأتي بألوان تتماشى مع أقراص الساعة: الأسود والجملي والبني.

التفاصيل

تجسد جميع أقراص الساعة، أيًا كان لونها، أربع مزايا جديرة بالاهتمام. أولاً؛ علامة مركزية على شكل خط رؤية دائري تجعل قراءة قرص الساعة سهلاً وتمنحه مظهرًا عصريًا. ثانيًا؛ تكشف حلقة علامات الساعة المزدانة والمشطوفة والمطلية بلمسات من الساتان والتي تبرزها مؤشرات دوفين المنحوتة والمزودة بمادة بيضاء مضيئة وفتحة للتاريخ عند مؤشر الساعة 3 عن الأناقة الرائعة للقرص. أما لون الذهب الوردي الذي يتميز به هذا القرص الرائع فيتميز بنفس الدفء الذي يتميز به قرص الذهب الوردي عيار 18 قيراط. كما يوجد مؤشر ثانٍ دقيق للغاية يوفر إمكانية قراءة الوقت بدقة كبيرة وصولاً إلى الثواني. وأخيرًا، فإن مؤشر “Powermatic 80 Silicon” يأتي بمثابة تذكير بما تتميز به ساعة Gentleman من عيار استثنائي.

القلب

في الواقع، تستخدم تيسو ETA C07.811، والذي يعرف بصورة أفضل باسم Powermatic 80 في الإصدار المزود بزنبرك اتزان من السيليكون. ويوفر هذا الزنبرك عمرًا أطول وتشغيلاً أكثر دقة ومقاومة أكبر للمجالات المغناطيسية. أما حركة التدوير الذاتي فتتميز بإمكانية ملائمة جدًا لحفظ الطاقة تصل إلى 80 ساعة ومن هنا جاء اسمها. فمع عملها أكثر من ثلاثة أيام دون أن يتم ارتدائها، تسمح ساعة Tissot Gentleman لصاحبها بالوصول إلى عطلة نهاية الأسبوع دون أن يضطر إلى تعبئة الساعة أو إعادة ضبط التوقيت.

ساعة  The Gentleman

وهكذا فإنه يمكن ارتداء Tissot Gentleman أثناء كل من العمل والترفيه وفي المناسبات الرسمية وغير الرسمية وفي الفعاليات الرياضية أو الذكية. حيث أنها دائمًا ما ستبدو أنيقة بقرصها المصنوع من الذهب الوردي المتين عيار 18 قيراط وأقراصها المصنوعة بعناية. إنها الساعة المعدة خصيصًا للرجل النبيل. دائمًا ما تجد معها الراحة دون الإفراط في القيام بالأشياء مهما كان الموقف.

المزايا

  • علبة من الفولاذ، تفاصيل مصقولة
  • قرص من الذهب الوردي المتين عيار 18 قيراط
  • قطر 40 مم، سُمك 10.64 مم
  • زجاج ياقوتي وزجاج معدني على الطبقة
  • مقاومة للماء 50 م (5 ATM)
  • تاج من الفولاذ مع نقش على شكل حرف T
  • حركة تدوير ذاتي ميكانيكية
  • عيار Powermatic 80 (ETA C07.811) مزود بزنبرك من السيليكون
  • ساعات، دقائق، ثوانٍ، تاريخ
  • دوار محفور وزخرفة “Waves of Time”
  • حفظ الطاقة لمدة 80 ساعة
  • القرص يأتي باللون الأسود أو الكريمي أو البني أو الفضي
  • علامات الساعة بلون الذهب الوردي مزدانة ومشطوفة ومطلية بلمسات من الساتان ومزودة بطلاء Super-LumiNova® الأبيض
  • عقارب من الذهب الوردي تم تشكيلها وتعبئتها بمادة Super-LumiNova® البيضاء
  • نافذة اليوم من الشهر، زينة من الذهب الوردي
  • سوار فولاذي مزود بعدد 3 وصلات مطلي بلمسة من الساتان أو مكسو بجلد عجل بلون أسود أو جملي أو بني مع درز علوي متباين

مشبك فولاذي قابل للطي مع أزرار كبّاسة للأمان