دشنت خلالها معرضها الجديد في مدينة جدة مجموعة تأجير تطلق أحدث طرازات ” فاو”X40 و T77في المملكة

0
125

في حفل كبير أقامته مجموعة تأجير، الوكيل الحصري لسيارات فاو في المملكة العربية السعودية، أعلنت من خلاله عن تدشين معرض فاو الجديد بمدينة جدة، وإطلاق أحدث طرازات فاو الجديدة كلياًX40وT77 التي تنتميان لفئة السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات، وذلك بحضور الدكتورصالحملائكة،رئيسمجلسإدارةمجموعةتأجير، و السيد هايغوانغ شوو،المدير التنفيذي لشركة الفاو العالمية.

بهذه المناسبة، ألقى الدكتور صالح ملائكةرئيسمجلسإدارةمجموعةتأجير، كلمة ترحيبية في مستهل الحفل الذي حضره أيضاً كبار مدراء مجموعة تأجير و شركة فاو العالمية إضافة إلى ممثلي الوسائل الإعلامية، قائلاً: “لا يخفى عن أحد مدى التطور المبتكر والإنتشار الذي وصل إليه الصانع الصيني عالمياً وإقليمياً، ونحن هنا في مجموعة تأجير كنا وما زلنا مواكبين بقوة لهذا التطور وهذا المستقبل، تحقيقاً لرضى عملائنا بشكل أساسي، والمحافظة على علاقتنا الطيبة بشركائنا في شركة فاوالعالمية، وتطويرها نحو الأفضل” وأضاف قائلاً: “سوف نسخر كل خبراتنا وتجاربنا الطويلة، إضافة إلى إمكانياتنا من مراكز صيانة وخدمات ما بعد البيع لضمان نجاح تسويق طرازات فاو بشكل عام”.

يشهد الطرازX40تنامياً قوياً محلياً وعالمياً، نظراً لإنتمائها لفئة السيارات المتعددة الإستخدامات ذات التصميم الأنيق بالإضافة الي وسائل وتجهيزات الأمان والراحة في القيادة و تمتعها بالمساحات الرحبة.

تتمتع السيارة بخطوط إنسيابية لا تتعارض مع رحابة السيارة بل تعززها من خلال المقدمة الكبيرة ذات الشبك العريض الذي يتوسط مصابيح كبيرة وأنيقة إلى الجانبين، تتسق بشكل منساب مع المنحنيات فوق العجلات التي تم تعزيزها بإرتفاع عن باقي جسم السيارة.

الخطوط الجانبية للسيارة تتبع نفس النمط الإنسيابي وصولا إلى السقف المنحنى قليلا نحو الخلف لتعزيز الثبات، أما صندوق الأمتعة الخلفي فيمكن الوصول له بسهولة ويتميز بسعة تصل إلى 1370 لتر عند طي ظهر المقاعد الخلفية.

كما يتمتع الطرازX40 بتصميم أنيق ومنظم للمقصورة الداخلية، حيث تم ترتيبه بعناية بحيث يحافظ على الرحابة المطلوبة من أجل راحة خمسة ركاب إلي جانب توفير الرفاهية والأمان التام.

جهزتX40بمحرك إقتصادي ذو تكنولوجيا ألمانية من 4 أسطوانات بسعة 1600 سى سى قادرعلى توليد قوة تصل إلى 114 حصانا مزود بتقنيةEngine Idle Start & Stop Systemالذكية التي تساعد على توفير ما يقارب من 20% من إستهلاك الوقود في أوقات الإزدحام، وتستهلك السيارة في متوسط 6.5 لتر من الوقود لكل 100 كم.

الجدير ذكره أن X40 حاصلة على تقييم «خمس نجوم» في إختبارات السلامة والأمان C-NCAP بفضل حزمة من أنظمة الأمان التي تضم أربع وسائد هوائية وقضبان فولاذية لحماية السائق والركاب، نظام أمان الفرامل ABSوEBD، إلى جانب نظام منع إستدارة العجلات حول نفسها عند بدأ الإنطلاق والسير TSC بالإضافة الى تزويد السيارة بنظام الثبات الإلكتروني ESP، وأخيراً نظام منع سرقة السيارة Immobilizer.

كما تم خلال الحفل الكشف عن السيارة المستقبلية T77 التي ستصل قريباً إلى السوق السعودي، حيث أُحِيط الحضور بعرض موجز عن مواصفاتها وفئاتها المتنوعة.