إنفينيتي تمنح عملاء سيارتها الجديدة ’كيو إكس 50‘ فرصة العمر لتجربة قيادة سيارة فورمولا 1 على حلبة بول ريكار التي تستضيف الجولة الفرنسية من بطولة الجائزة الكبرى للفورمولا 1

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ 25 يوليو – يشهد شهر سبتمبر المقبل فوز أربعة محظوظين من عملاء إنفينيتي بفرصة العمر لاختبار تجربة قيادة سيارة فريق ’رينو سبورت للفورمولا 1™‘.

وفي إطار حملتها العالمية ’تجربة القيادة المُطلقة‘، وبوصفها الشريك الفني الرسمي لفريق ’رينو سبورت للفورمولا 1™‘، تعتزم إنفينيتي وضع أربعة من السائقين الإماراتيين المهرة خلف عجلة قيادة إحدى سيارات فورمولا 1 الحقيقية على حلبة بول ريكار التي تستضيف الجولة الفرنسية من الجائزة الكبرى للفورمولا 1 2018.

وتعتبر ’تجربة القيادة المُطلقة‘ حملة مفتوحة لكافة العملاء الجدد في الإمارات العربية المتحدة ممن يؤكدون، مع إيداعات، طلباتهم لشراء سيارة ’إنفينيتي كيو إكس 50‘ الجديدة كلياً في الفترة بين 19 يوليو و19 أغسطس. وسيتم اختيار الفائزين – اثنين من عملاء الوكالات في دبي واثنين من عملاء الوكالات في أبوظبي – في 20 أغسطس.

وخلال هذه التجربة الفريدة – التي ستقام في الفترة بين 3 إلى 5 سبتمبر – سيتلقى المشاركون دروساً تدريبية فردية ومباشرة لتعلم القيادة على يد فريق ’رينو سبورت فورمولا 1‘. وسيتم إعدادهم بدنياً وذهنياً في سيارات سباق متنوعة قبل السماح لهم بخوض هذه التجربة المذهلة – الجلوس خلف عجلة قيادة إحدى سيارات الفورمولا 1 الحقيقية.

وبهذه المناسبة، قال ماركوس ليث، المدير التنفيذي لدى شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة في الشرق الأوسط: “لا شيء يضاهي التشويق الكامن في قيادة سيارة فورمولا 1 حقيقية؛ مما يجعلنا في غاية التشوّق لتزويد عملائنا الجدد من مالكي سيارات ’إنفينيتي كيو إكس 50‘ بفرصة متميزة لاختبار إثارة عالم السيارات عن كثب.
وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفنا الستار عن سيارة ’إنفينيتي كيو إكس 50‘ الجديدة كلياً في المنطقة، والتي تعتبر التجسيد الأمثل للشخصية المرموقة والمتفرّدة التي تمتاز بها علامة إنفينيتي. وبفضل تقنياتها العالمية الأولى من نوعها، وتصميمها البارز ومحركها المبتكر VC-تيربو، تعتبر ’إنفينيتي كيو إكس 50‘ أكثر السيارات التي أطلقناها تشويقاً وروعة في الإمارات العام الماضي. وأشجع جميع عشاق إنفينيتي للمسارعة إلى حجز سيارتهم ’كيو إكس 50‘ في وقت مبكر، وتجربة حظهم للفوز بهذه الفرصة التي قد لا تتكرر في العمر”.

وتتضمن جائزة حملة ’تجربة القيادة المُطلقة‘ رحلات الطيران، والإقامة المحلية، ودروس تعليم حصرية لقيادة سيارة فورمولا 1، والتواجد على مقعد المُرافق في إحدى السيارات الرسمية لفريق ’رينو سبورت فورمولا 1‘، فضلاً عن إيجاز وتحليل بيانات مع مهندسي فريق ’رينو سبورت فورمولا 1‘.

وللتأهل لخوض هذه التجربة، ينبغي على الضيوف استيفاء المتطلبات التالية:

  • امتلاك رخصة قيادة كاملة ونظيفة وصالحة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • الطول بين 2’5 قدم و3’6 قدم / 1.75 متر و1.92 متر.
  • الوزن الأقصى 15 ستون / 95 كيلوجرام
  • الحد الأقصى لقياس الحذاء 45 أوروبي/12 أمريكي
  • عدم وجود حالات طبية مسبقة
  • فهم قوي للغة الإنجليزية

حول إنفينيتي:

تتخذ ’شركة إنفينيتي للسيارات المحدودة‘ من هونج كونج مقراً لها، ولديها مكاتب ممثلة لعلامتها التجارية في 50 سوقاً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ ويتم تصنيع خطوطها من السيارات الفاخرة حالياً في منشآت تصنيع باليابان، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، والصين. وتقع استديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي – شي بالقرب من يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو، وبكين؛ وهي حالياً بصدد تنفيذ حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات المتميزة. ولطالما حظيت العلامة التجارية باستحسان كبير لتصميمها المبدع وتقنياتها المبتكرة لمساعدة السائق. واعتباراً من موسم 2016، أصبحت إنفينيتي شريكاً فنياً لفريق رينو سبورت المشارك في سباقات الفورمولا 1، وتساهم بخبرتها في مجال أداء السيارات الهجينة.

للمزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة في القطاع، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.infiniti.com وبإمكانكم متابعة إنفينيتي على فيسبوك، وتويتر، وإنستاجرام، ولينكد إن ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بنا عبر يوتيوب.

معلومات الاتصال:

للمزيد من المعلومات الصحفية حول إنفينيتي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.infinitipress.me/

للمزيد من المعلومات حول إنفينيتي محلياً، يرجى الاتصال بـ: