حسين عبد الغني: هذا الموسم قد يكون الأخير لي مع الأهلي

0
1464

أعلن اللاعب الدولي السعودي حسين عبد الغني نجم نادي الأهلي، أنه تم تجديد عقده مع الأهلي من قبل الإدارة السابقة للنادي، مبينًا أنه يلعب للنادي الأهلي وعقده مستمر معه، وأكد أنه سوف يحدد إمكانية اعتزاله اللعب بنهاية الموسم، وأنه من الممكن أن يكون هذا الموسم الأخير له مع الفريق، مشيرًا إلى أنه لم يحدد توجهه بعد اعتزال الساحرة المستديرة.

وقال حسين خلال لقاءه في برنامج “عن بعد” الذي يعرض يوميًا على شاشة روتانا خليجية في رمضان ويقدمه الإعلامي والشاعر فيصل اليامي: “بيئة الأهلي والنصر متقاربة بشكل كبير، وجمهورهما الأكثر دفاعًا عن فرقها وهي خط الدفاع الأول، والإعلام النصراوي كان أقوى من الأهلاوي في فترة من الفترات. وأعتقد أن تغيير المدربين أثر علينا بشكل كبير في مسيرة النادي الأهلي بالدوري، ونمتلك عناصر على مستوى عال، والوضع مطمئن بالنادي، ونحن بحاجة للاستقرار والهدوء لا أكثر ولا أقل، وسنحاول بالدوري حتى آخر جولة رغم ابتعادنا نقطيا عن المنافسة، وسنسعى لحصد كأس الملك في حال استكماله فآمالنا كبيرة به، والأهلي سيكون أفضل وأقوى بالسنوات القادمة”.

وذكر أن اللاعب السعودي ينقصه الانضباط التكتيكي داخل الملعب، ورفض استمرار نظام السبعة أجانب بكل فريق بالدوري السعودي للمحترفين، موضحًا أن العدد المنطقي هو أربعة فقط. وتابع: “أحب اللعب تحت الضغط واستمتع بهذا الشيء، ولعل هذا هو السبب الذي يجعل الجميع يشاهدني، كما أنني متحمس وعصبي، وأنصح اللاعبين أن يكونوا على طبيعتهم ولا يغيرون طريقة لعبهم لمجاملة أي أحد”.

وأضاف نجم نادي الأهلي لـ”روتانا خليجية”: “انتقالي لصفوف نيوشاتل السويسري كان طبيعياً، ولم تتدخل أي شخصية مهمة في هذا الأمر، وكانت رغبتي أن أجرب الاحتراف الخارجي، وفي عام 1999 وصلني عرض من بوخارست الروماني و2003 من ليل الفرنسي، وأي ناد أنتقل له يتم اتهامي بأنني دفعت له أموالاً، وهذا الكلام غير صحيح. ولازالت إدارات الأندية تعطل الاحتراف، واللاعب السعودي مجهول خارج نطاق العالم العربي، رغم أنه لا ينقصه شيء ليكون من نجوم العالم”.

وأكد على عدم امتلاكه أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن هاتفه دون كاميرا وأنه يفضل الاتصال الصوتي فقط وليس لديه واتساب على رقمه في الجوال، وتمنى أن يكون للجميع دور إيجابي في هذه أزمة وباء كورونا والوقوف مع الوطن، مبينًا أن مبادرته لوزارة الصحة واجب عليّه.

ومن جهته، اعتبر محمد السهلاوي نجم النصر السابق والتعاون الحالي، أن  الظهير الأيسر المخضرم حسين عبدالغني واحدًا من أفضل اللاعبين بالعالم وليس في المملكة فقط، وواحد من اللاعبين الرائعين والبارزين في تاريخ الكرة السعودية، مبديًا تشرفه الكبير باللعب معه لسنوات بالعالمي، وقال السهلاوي في تصريحات لبرنامج “عن بعد” عبر قناة روتانا خليجية: “شهادتي في عبدالغني مجروحة، وأحب طريقته داخل الملعب وشخصيته القوية وحماسه الذي لا ينقطع طوال المباراة، وحصدنا البطولات معا، فقد جئنا بنفس الفترة للفريق النصراوي، وعلاقته مع الجميع بالنادي ممتازة ومحبوب للغاية، ووقف مع الكل، ودائما ما يفعل الخير مع العاملين سواء في شهر رمضان أو طوال العام”.