تيك توك تطلق منصتها العالمية لحلول التسويق للعلامات التجارية: “تيك توك للأعمال”

0
117

الرياض – المملكة العربية السعودية 25 يونيو 2020 – قامت تيك توك المنصة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة اليوم بتقديم علامتها التجارية و منصتها العالمية لحلول التسويق للعلامات التجارية “تيك توك للأعمال”.

وفي الآونة الأخيرة، حققت العلامات التجارية نجاحاً كبيراً وصدىً واسعاً في أوساط مجتمع تيك توك، نظراً لقدرتهم على التواصل الإبداعي مع المستخدمين من خلال المشاعر والأفعال والأصوات. وتوفر منصة “تيك توك للأعمال” الأدوات اللازمة للمسوّقين التي تساعد على إيصال صوتهم وإشراكهم مع المجتمعات الأكبر من حولهم. وتم تصميم تيك توك لحلول الأعمال لتوفير الحلول التي تساعد العلامات التجارية والمُسَوِقين ليكونوا رواة قصص مبدعين والتفاعل بشكل فعال مع مجتمع تيك توك.

يمكن للمسوّقين الاستفادة من الفرص الفريدة التي لا يمكن العثور عليها إلا على تيك توك للتواصل مع مجتمعنا، وبناء علاماتهم التجارية، وتحقيق أهدافهم، ويشمل ذلك:

  • النِطاق والإبداع: تعتبر تيك توك منصة متزايدة النمو ولا بد للمسوّقين أن يستفيدوا منها كأداة مهمة لأعمالهم. حيث أنها تعتبر منصة ترفيهية تقدم للمستخدمين والعلامات التجارية الأدوات اللازمة لرواية قصصهم.
  • الرؤية والحركة والصوت: مع تيك توك، يمكن لهذه الصناعة أن تبني بيئة متنقلة تعمل بالصوت. وهناك الكثير من الفرص في مجال الصوت: الموسيقى، والمؤثرات الصوتية، والتعليق، وردود الفعل، وغيرها المزيد.
  • مجتمع شمولي وتشاركي: يدور تيك توك حول فكرة “المشاركة والانضمام”، مما يقدم فرصة للمسوّقين لإبداع أعمال يمكن أن تصبحَ جزءًا من المجتمع. ففي تيك توك، يمكن للحملات التسويقية إلهام وإثارة اهتمام الأشخاص بحيث يقومون بابتكار نسختهم الخاصة منها. مما يتيح للعلامات التجارية رؤية مدى تأثير حملاتهم على الأشخاص.
  • المكان الذي يتم فيه بناء الثقافة: تيك توك هي منصة مفتوحة حيث يمكن اكتشاف أي شخص وأي علامة تجارية. كما توفر المنصة فرصاً لا محدودة لمعرفة ما يحدث في كافة أنحاء العالم. في تيك توك، يتم بناء الثقافة بطريقة مفتوحة وشاملة كل يوم.
  • حلول سلسة وبسيطة: تقدم منتجات تيك توك عبر كل نقطة اتصال تسويقية وتسمح برواية قصص غنية و غامرة. وتظهر كافة المقاطع بشكل سلس وملائم لحجم الشاشة. ومن خلال العمل مع العديد من الشركات الرائدة في الصناعة، تقوم تيك توك ببناء المجموعة الخاصة بها من الحلول والمقاييس. وأعلنت تيك توك اليوم عن أحدث المؤثرات للواقع المعزز الخاص بالعلامات التجارية والمسمى بـ “Branded Scan”، وهو منتج جديد يتيح للمستخدمين الحصول على تجربة الواقع المعزز مع أي علامة تجارية.

وفي هذا السياق صرح شانت أوكنايان، المدير العام لحلول الأعمال العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “ستُفتح للعلامات التجارية نافذة جديدة تماماً من الفرص لإنشاء محتوى يلامس الأشخاص. ومع منصة تيك توك للأعمال، نقدم للمعلنين الفرصة لقلب التسويق التقليدي رأساً على عقب، ووضع علامتهم التجارية في طليعة رواية القصص المبتكرة والمحتوى الإبداعي للتواصل مع جيل اليوم. كما نشجع العلامات التجارية ليس فقط على تطوير إعلانات مميزة ، بل إعلانات إبداعية على طريقة تيك توك”.

وأضاف أوكنايان: “يقدم تيك توك محتوى إبداعي يتميز بالخفة والمتعة، ويعتبر فريداً لمنصتنا – ومع تيك توك للأعمال، نسمح للعلامات التجارية بالاستفادة من الحلول للوصول لمجتمعنا المعبّر بشكل رائع. نحن متحمسون لمواصلة الاستثمار في الحلول التي تمنح العلامات التجارية منصة لإلهام الآخرين، وتساعد على اكتشافهم والتواصل بشكل فعال مع متابعيهم. ونتطلع إلى العمل عن كثب مع العلامات التجارية من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا لإنشاء قصص فريدة لإشراك مجتمع تيك توك الإقليمي الإبداعي للغاية”.