تلفاز11 تفتتح أول مكتب لها خارج المملكة في الإمارات

0
353

احتفت تلفاز11، الشركة الرائدة في مجال الإنتاج الإعلامي الإبداعي المتخصصة في تقديم المحتوى الترفيهي المحلي في منطقة الشرق الأوسط، مؤخراً بفصل جديد من توسعها الإقليمي مع افتتاح مكتبها الجديد في دبي. ويقع مقر الشركة في قلب مدينة دبي للإعلام، منطقة الإنتاج الإعلامي المشهورة على الصعيد العالمي، ما يعزز مكانة تلفاز11 كواحدة من الشركات الإعلامية الرائدة في الشرق الأوسط.

ومع افتتاح فرع الشركة الجديد، ستتمكن شريحة أوسع من العملاء المحتملين في المنطقة من الوصول إلى الخدمات المتنوعة التي تقدمها تلفاز11. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الموقع للشركة قاعدة استراتيجية يمكن من خلالها بحث شراكات تجارية جديدة مع الوكالات المحلية وخدمات الفيديو حسب الطلب (VOD) مع استمرارها في طريق التوسع والنمو.

ومنذ تأسيسها عام 2011، يقوم فريق تلفاز11 من الشباب المؤثرين والمعروفين بشغفهم لنقل أفكارهم بأسلوب غير تقليدي، بتعزيز معايير المحتوى المحلي والمساهمة في زيادة الطلب على محتوى الفيديو الرقمي باللغة العربية في المملكة والمنطقة. وتعرف اليوم تلفاز11 باعتمادها توجهاً جديداً في مجال الابتكار ورواية القصص المؤثرة في العالم العربي، والذي جذب قاعدة معجبين متنامية من داخل المنطقة وخارجها تضم أكثر من 22 مليون مشترك على شبكتها، وتحظى بأكثر من 2.3 مليار مشاهدة على يوتيوب.

وتعليقاً على مناسبة الافتتاح، قال علاء يوسف فادن، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في تلفاز11: “يسرنا أن نبدأ رجلة جديدة في مسيرة نمو تلفاز11 مع افتتاح أول مكتب لنا خارج المملكة العربية السعودية. يمثل تأسيس مكتبنا الأول هنا في دبي تطوراً منطقياً لـلشركة كونها مدينة متنوعة ومتعددة الثقافات، وتعتبر مركزاً للابتكار، وتمثل كذلك أرضاً خصبة لأفكار جديدة. نتطلع إلى تقديم علامتنا التجارية، التي تتميز بأسلوب رواية القصص، للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، والاستفادة من الفرص الواعدة لتوسيع وجودنا من خلال ابتكار محتوى عربي حقيقي له أهمية محلية وجاذبية عالمية”.

إحتفالاً بافتتاح مقرها الجديد، استضافت تلفاز11 فعالية خاصة في “ويرهاوس فور” Warehouse Four، وهي صالة فنون أنيقة متعددة الأغراض تقع في حي القوز النابض بالحياة في المدينة، حيث تمتع الضيوف بفرصة رؤية عروض لا تُنسى من المواهب الذين شاركوا إبداعاتهم مع شركة تلفاز11، بما في ذلك علاء وردي، صاحب أغنية “لا يا امرأة لا تقودي” (No Woman، No Drive) التي حققت انتشاراً واسعاً، بالإضافة إلى المدير الإبداعي للشركة وأحد أبرز الوجوه الكوميدية الشابة في المملكة والمقدم إبراهيم الخيرالله المعروف باسم “خيرو”. بالإضافة إلى ذلك، قام الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في تلفاز11، علاء يوسف فادن، بتقديم لمحة عامة عن تاريخ الشركة وخدماتها وانجازاتها.

تتخصص شركة تلفاز11 في مجال ابتكار المحتوى الرقمي، والعمليات الإنتاجية المستقلة، والمسلسلات والأفلام السينمائية والأفلام الروائية. وهي وراء تقديم عدد من البرامج علىYouTube ، بما في ذلك “”التمساح”، و”خمبلة”، و”الخلاط”، و”تلفاز11 توب5”. وتم إدراج الشركة ضمن قائمة أفضل 50 شركة ناشئة في المملكة العربية السعودية لعام 2016 ضمن قائمة «فوربس الشرق الأوسط»، كما فازت بالعديد من الجوائز العالمية عن أفلامها القصيرة التي عُرضت في مهرجان كان السينمائي والمهرجان السينمائي الأوروبي المستقل.