تعاون حصري يدمج الفن بالتكنولوجيا بين “إل جي سيغنتشر” وفنانين رقميين

0
118

جدة، 27 يوليو 2020 – دخلت “إل جي سيغنتشر” في شراكة حصرية مع فنانين رقميين صاعدين بهدف إبراز جمال وأناقة منتجاتها الفاخرة عبر أعمالهم المرئية الفريدة، وقد أثمرت الشراكة عن العديد من الأعمال الفنية البارعة على يد الفنانين سانتي زورايدس، وبيتر تاركا، وأندرياس وانيرستيدت، الذين حرصوا على إظهار إبداع علامة إل جي سيغنتشر عبر استخدام التكنولوجيا والتصاميم المذهلة التي تدور حول فلسفة “التكنولوجيا تُكمل الفن، والفن يُلهم التكنولوجيا”.

 

سانتي زورايدس

في الصور التي تتميز بها تلفزيونات إل جي سيغنتشر OLED 8K، وثلاجات إل جي سيغنتشر، يلعب المصمم والمخرج الفني الأرجنتيني سانتي زورايدس بمفاهيم المظهر الداخلي والخارجي، إلى جانب الطبيعة والإنسان، بهدف إبراز جمال المنتجات بكل بساطة. إذ يندمج التلفزيون بسلاسة مع مشهد مذهل لخليجٍ خلاب، بينما تتسق الثلاجة بسهولة مع تصميم الغرفة ذات التشطيب الفخم من الفولاذ الذي يعكس الإضاءات.

أما بالنسبة لتنقية الهواء من إل جي سيغنتشر، فقد ابتكر زورايدس مشهدًا يبعث الشعور بالهدوء، ويحيط الجهاز بلوحة مبهجة من الألوان الطبيعية الهادئة. وعلق زورايدس عن مفهومه في التصميم بقوله: “لقد حاولت الجمع بين البساطة وعدم التكلف بشكلهما النقي الذي لا يشوبه شائبة”.

زورايدس فنان صاعد من هذا الجيل، عمل لعدة سنوات في نقاط الاتصال الفنية مثل كوبنهاغن وبرلين بالإضافة لشركات كبرى مشابهة تمتلك خط تصميم المنتجات الخاص بها مثل إيكيا ونايك.

للاستمتاع برؤية أعمال سانتي زورايدس يرجى زيارة حسابات إل جي سيغنتشر في الانستقرام وفيسبوك.

 

بيتر تاركا

يشتهر بيتر تاركا برسوماته التعبيرية الغامضة، حيث يبرع بطمس الخط الفاصل بين الواقع والخيال في أعماله التي تصور غسالات إل جي سيغنتشر، وتلفزيونات OLED 8K ، وأجهزة تنقية الهواء.

بفضل تصاميم الغسالات وأجهزة التنقية بدون مقابض، والأناقة البسيطة للتلفزيونات؛ تُبرز الصور المتحركة التي يصممها بيتر فلسفة تصاميم إل جي سيغنتشر، وتُظهر الحيوية التي تتواجد في كل إبداعاته وأعماله. باختصار، يقوم الفنان بوضع كل عمل فني في إطار منزل سريالي بشكل ما، ويعرضها بألوان قوية وينشر العناصر الرقمية فيها بذكاء لتشد الأنظار إلى تميز أجهزة إل جي سيغنتشر غير العادية.

وقد وضح بيتر قائلاً: “من خلال وضع منتجات إل جي سيغنتشر في مركز الصدارة، أردت نقل الجمهور إلى العمل الفني عبر استخدام جميع الأشكال والأبعاد”.

الجدير بالذكر أن بيتر فنان مشهور عالمي حاصل على جائزتيْ كان ليونز البرونزية والفضية.

لمشاهدة رسومات بيتر تاركا الملهمة، يرجى زيارة حسابات إل جي سيغنتشر في الانستقرام وفيسبوك.

أندرياس وانيرستيدت

لتمثيل حاويتي الغسيل في غسالة إل جي سيغنتشر، استخدم أندرياس وانيرستيدت حلقتين دوارتين رقميتين أحدهما عمودية والأخرى أفقية. إذ قام الفنان المعروف في ستوكهولم بتصاميمه ثلاثية الأبعاد، بتجريد الجهاز من أهم عناصره للوصول إلى جوهر الغسالة المتطورة مع التعبير في الوقت نفسه عن تصميمها البسيط النظيف.

في عمل آخر، قدم وانيرستيدت تلفزيون إل جي سيغنتشر OLED 8K كابتكار فريد، لافتًا الانتباه إلى شكله الممشوق وقدرته على توفير المزيد من المساحات عن طريق وضعه في بيئة مصممة بالكامل من الأشكال المجردة. وقد عبر الفنان عن حماسه لفرصة التعاون مع إل جي سيغنتشر وقال: “أعتقد أن البحث عن فنانين معاصرين للتعاون الإبداعي كهذه الشراكة التي تجمعني بإل جي سيغنتشر هي مبادرة رائعة من إل جي”.

تمتلئ محفظة وانيرستيدت بمجموعة واسعة من الأعمال الفنية التي صممها خلال عقد كامل عبر الشراكات مع العلامات التجارية الفاخرة مثل أوميغا وسواروفسكي، بالإضافة إلى الأسماء الشهيرة بما في ذلك أديداس وريد بول.

لمشاهدة أعمال أندرياس وانيرستيدت الرائعة، يرجى زيارة حسابات إل جي سيغنتشر في الانستقرام وفيسبوك.

هذه الشراكات ليست المرة الأولى التي تقوم بها إل جي سيغنتشر بالجمع بين الفن والتكنولوجيا؛ إذ تعاونت من قبل مع المهندس المعماري الإيطالي الشهير ماسيميليانو فوكساس لإنشاء معرض فريد حول موضوع “اللانهاية” في عام 2019، وعملت أيضًا مع أسطورة التصميم اليساندرو مينديني وفنان التثبيت البريطاني الشهير جايسون بروج مع الاستوديو الخاص به في معارض مختلفة.

لمعرفة المزيد عن تعاون الفنانين مع إل جي سيغنتشر، ابحث عن: سانتي زورايدس، وبيتر تاركا، وأندرياس وانيرستيدت، في الموقع الرسمي لإل جي سيغنتشر www.LGSIGNATURE.com.