أعلن موقع تريب أدفايزر، الرائد في مجال السياحة والسفر، عن اختيار فندق شذا المدينة على قائمة أفضل الفنادق عن أربع فئاتٍ على الأقل، ليحل في المركز 17 من أصل 25 فندق على مستوى المملكة، وفي المركز التاسع على قائمة أفضل 25 فندقاً من حيث الخدمة على مستوى المملكة، والمركز 11 على قائمة أفضل 25 فندقاً فاخراً في المملكة، والمركز العاشر على قائمة الفنادق العشرة الأفضل من حيث مناسبتها للعائلات على مستوى المملكة.

وبهذه المناسبة، صرح أمجد رشيدات، المدير العام الإقليمي لفنادق شذا قائلاً “نحن سعداء بالثقة الكبيرة التي أبداها مستخدمو موقع تريب أدفايزر بفندق شذا المدينة، وذلك بعد أن صوّتوا لصالح الفندق ليكون من بين الأفضل على مستوى المملكة الفنادق في المملكة متفوقاً في العديد من الجوانب”. وأضاف أمجد “القوائم الجديدة لا تعكس تميز علامة شذا للفنادق فحسب، بل يجسد أيضاً قيم التفاني والالتزام التي يتمتع بها منسوبو الفندق، ومستوى الخدمات العالي الذي يقدمونه لضمان أقصى درجات الراحة والرضا لدى الضيوف”.

وينفرد فندق شذا المدينة ببيئة مريحة ودافئة تتناغم مع قدسية وروحانية المدينة المنورة مستوحاة من ثقافة وتقاليد طريق الحرير القديم، فضلاً عن موقعه المجاور للحرم النبوي مباشرةً، وبتصميمه الذي يجمع الحداثة بالروعة والسحر ليوفر أجواء راقية تجعله الخيار الأول للمسافرين المتطلعين للتميز.

ويضم شذا المدينة غرفاً وأجنحة فاخرة مفعمة بخيارات الرفاهية، إلى جانب المطاعم الراقية التي تتميز بمفاهيم الطهي الفريدة التي تدمج الحداثة بالعراقة في قالبٍ ساحرٍ تجعلها من أفخم مطاعم المدينة المنورة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر شذا المدينة خدمات الأعمال والاحتفالات بمعايير عالمية، من خلال عددٍ من الغرف والقاعات مختلفة الأحجام وعالية التجهيز، والتي يمكن تنظيمها من قبل منسق المناسبات الخاص بالفندق.

وتأتي تصنيفات تريب أدفايزر الجديدة بعد حصول شذا المدينة على جائزتين “الفندق الفاخر بالمدينة المنورة 2018″ØŒ Ùˆ”الفندق الفاخر الرائد في المملكة 2018” العالميتين، ضمن جوائز السفر العالمية التي تحظى بتقديرٍ كبيرٍ في الأوساط الفندقية باعتبارها وسام التميز في قطاع الفندقة على مستوى العالم.

ويتميز فندق شذا المدينة بكونه عضواً في التحالف العالمي للفنادق (GHA)ØŒ ليقدم لضيوفه أفضل تجربة ضيافة من خلال برنامج الولاء “اكتشف شذا”ØŒ ويعتبر التحالف العالمي للفنادق (GHA) أكبر تحالف عالمي للفنادق المستقلة، ويجمع أكثر من 35 علامة تجارية مع أكثر من 500 فندق في 78 دولة.