بولغري تقدم: مجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020

0
545

الفخامة بأقصى حدودها والأساليب والأشكال المتعددة الأوجه تجتمع في مجموعة المنتجات الجلدية والإكسسوارات لخريف وشتاء 2020 التي تطلقها دار بولغري لترتقي بالأناقة والتألق إلى فضاءات وأبعاد لم تكتشف بعد.

هذه المجموعة الجديدة تأخذ بالأفعى سربينتي Serpenti إلى أحد أبعاد التألق المطلق بمبتكرات معقدة تبعث البهجة في النفس.

 

أنماط سبعة .. أساليب لا حصر لها

 

للإناث والرجال، الذين يتطلعون لما هو أكثر وأكثر، فإن الأكسسوار الجديد المثير لهذا الموسم، الذي يحمل اسم “بولغري: سبعة أنماط Bvlgari 7 Ways “، ويلبي رغبات كلا الجنسين، إنما هو وليد تصميم “حقيبة الكاميرا”، الذي يتميز بالقدرة على التغيير والتحوير، ليصبح وكأنه “حقيبة داخل حقيبة” تعرض ما لا يقل عن سبعة خيارات تصميمية مختلفة. هذا المنتج الحديث الولادة، الذي صُمم بشكل حقيبة كاميرا جلدية تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) وتحمل في داخلها شعار بولغري، يلخص قدرات الأفعى اللامتناهية على التغيير والتحول ويعرض صورة لوضعيتها المثيرة للبهجة والمتعة.

هذا الأكسسوار الذي لا يمكن الاستغناء عنه، والذي يمكن أيضاً تحويره إلى حقيبة حزام تدخل ضمن أكسسوارات الأناقة الحضرية، يجمع ثلاثة حقائب في حقيبة واحدة .. وهذه الحقيبة التي يمكن ارتداؤها “صباحاً ومساءً” وتحويلها، وفقاً لرغبة صاحبتها، تتباهى بطابعها العملي كحقيبة نهارية مع لمسة استثنائية لحقيبة مسائية صغيرة.

 

حقيبة سربينتي الأنيقة

 

حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever الجديدة، الأصغر حجماً والأكثر أناقة، والعملية في الوقت عينه، قد ولدت لتلبي تطلعات وأحلام الأنثى العصرية. هذه الحقيبة الأيقونية بتصميمها الجديد تأتي بشكل مدمج أصغر حجماً يتميز بجيبين خارجيين متميزين، بينما جرى تصميم جيوب وخانات التخزين لتتناغم مع احتياجات الأنثى الشابة دائمة الحركة والنشاط.

ولأنها أكثر التصاقاً بالجسم بسبب قصر حزام الكتف فيها، فإن الحقيبة تتيح لصاحبتها القدرة على ارتدائها بطرق عدة مبتكرة ورائعة.. ولأنها ليست كبيرة أكثر مما ينبغي وليست صغيرة أكثر مما يجب، فهذه الحقيبة النهارية العملية المتعددة الاستخدامات، التي أُبتكرت لتتلاءم مع متطلبات المرأة العصرية التي تتميز بحضور البديهة وسرعة الخاطر، تتميز بحجم مثالي تماماً.

المزايا اللونية

 

تستهل المجموعة لمساتها اللونية بدفقة بيضاء تكشف بجلاء عن لمسات تفصيلية غير متوقعة لا حصر لها لهذه الحقائب، ابتداءً بجلد العجل المصقول وصولاً إلى جلد الغالوتشا Galuchat الفاخر، وكلاهما مرصّع باللآلئ، لتنتقل الجلود من ثم إلى ألوان قوس قزح اللؤلؤي Pearly Rainbow التي تتدرج ما بين التوباز الزهري Daisy Topaz ولون النعناع. هذا التفاعل ما بين الضوء واللمسات المفعمة بالحيوية يؤدي دوراً بارزاً في اختبار أساليب جديدة لمعالجة جلود جديدة، كجلد الأفعى (بايثون python) الفاخر المتعدد الألوان.

وثمة شعلة من الألوان المتوهجة جرى توليفها على طريقة بولغري تجسد بكل وضوح روحية مجموعة الأنسجة بطابعها البهيج. وإذ هي مستوحاة من نمط العيش الباذخ في المدينة الخالدة وثراء جمالها، تأتي التحف النفيسة الحريرية الرائعة لتترجم سحر روما وفتنتها من خلال زخارف هندسية رومانسية نابضة بالحيوية.

ومجموعة النظارات الجديدة تتنقل في مدار يبدأ بمبتكرات بي. زيرو وان B.zero1 الجريئة المتألقة، ولا تنتهي بقوة تأثير أنوثة الأفعى سربينتي، بينما تعلن عن أول ظهور لها أساليب وأنماط تتدفق حيوية وجاذبية ومرحاً ضمن مجموعتي فيورأيفر Fiorever و بولغري-بولغري BVLGARI BVLGARI.