أبوظبي، إ.ع.م. – حقّقت شركة ’بن حموده للسيارات‘، الوكيل الرسمي لعلامة ’جي إم سي‘ الأمريكية الشهيرة في أبوظبي، مبيعات قياسية لطراز ’سييرا‘ (Sierra)، حيث شكّلت شاحنة البيك أب الراقية خفيفة الوزن نحو نصف المبيعات الإجمالية خلال الفصل الأخير من العام 2018.

ولقد تعزّز نجاح ’جي إم سي سييرا‘ أكثر من خلال إطلاق حملة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة شهدت إجراء سحب قرعة لمنح فائز محظوظ فرصة الفوز بشاحنة ’سييرا‘ ثانية عند شراء شاحنة ’سييرا‘ خلال فترة الحملة الترويجية.

وقد جرى تنظيم مهرجان مبيعات ’سييرا‘ لغاية 31 ديسمبر 2018، وفاز في نهايتها العميل المحظوظ غانم عبيد القمزي من مدينة العين بشاحنة ’سييرا‘ جديدة بعد شرائه لشاحنة ’سييرا‘ في وقت سابق من الفصل الأخير للعام. ولقد تم الإعلان عن النتيجة مؤخراً في صالة عرض ’جي إم سي‘ بمدينة أبوظبي بعد إجراء سحب قرعة بحضور وإشراف ممثّل رسمي عن ’دائرة التنمية الاقتصادية‘ في أبوظبي وعبدالله سابا، رئيس قسم المبيعات والتسويق لمركبات ’جي إم سي‘ في شركة ’بن حموده للسيارات‘.

بعد تقديم شاحنة ’سييرا‘ إلى مالكها الجديد، قال سابا: “من الممتع أن نشهد هكذا مستوى عالي من الاهتمام والإقبال من العملاء في الإمارات العربية المتحدة على شاحنة ’جي إم سي‘ الخفيفة الأفضل مبيعاً. وعندما يتعلّق الأمر بالاعتمادية والرقي التصميمي والتميّز الهندسي، فإن ’سييرا‘ تتمتّع بكل هذه المواصفات البارزة. وبفضل المساعدة والدعم من ’دائرة التنمية الاقتصادية‘ في أبوظبي، حظينا بفرصة تسليم مفاتيح شاحنة ’سييرا‘ جديدة تماماً إلى غانم عبيد القمزي الذي أصبح الآن بإمكانه الاستمتاع بتجربة مشوّقة مضاعفة مع ’سييرا‘.” تحظى ’جي إم سي‘ وشاحناتها المصنَّعة بإتقان محترف بشهرة وشعبية واسعة جداً في الإمارات العربية المتحدة. ومع دخولها العقد العاشر للتواجد في الدولة، أصبح الولاء تجاه ’جي إم سي‘ و’سييرا‘ كشاحنة عالية الاعتمادية أمراً متجذّراً ضمن الثقافة الإماراتية منذ أجيال طويلة.