دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2019 – مع اقتراب موعد ارتفاع هدير محركات مركبات فورمولا 1 في البحرين في هذا الشهر مع عودة جائزة البحرين الكبرى، يعتزم فندق فورسيزونز خليج البحرين تنظيم حفلين عالميي المستوى قبل انطلاق السباق، وذلك بهدف تهيئة الأجواء للحدث الرياضي الأضخم على مستوى المملكة.

وفي نسخته الخامسة عشر، يعد سباق جائزة البحرين الكبرى الجولة الثانية ضمن السباقات الـ 21 التي تتألف منها بطولة العالم للفورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات، والذي سيجلب أبرز السائقين في العالم إلى الشرق الأوسط في عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحماس والتشويق في حلبة البحرين الدولية. وللمشجعين الذين يرغبون في استهلال سباق نهاية الأسبوع بأسلوب أنيق، فإن جميع الطرق تؤدي إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين.

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد راب المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: “مما لا شك فيه أن الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها رياضة سباق السيارات قد رسخت مكانة سباق جائزة البحرين الكبرى كإحدى أبرز الفعاليات وأكثرها تشويقاً على الرزنامة الاجتماعية في المملكة. نحن في فورسيزونز نهدف دائماً إلى تنظيم شيء استثنائي خصيصاً لهذا الحدث العالمي، وقد أصبحت الحفلات التي نقيمها بهذه المناسبة تقليداً سنوياً لدينا، حيث نسعى باستمرار إلى إرساء معايير جديدة من الفخامة من خلال توفير وسائل ترفيهية رائعة وعروض فريدة من الأطعمة والمشروبات المقترنة مع ضيافة فورسيزونز الأسطورية. نحن نتطلع إلى الترحيب بعشاق هذه الرياضة، ونحن على ثقة بأنهم على موعد مع أسبوع لا ينسى حافل بالأجواء الرياضية والتواصل الاجتماعي”.

موعد مع سحر عالم سباقات فورمولا 1

ستُعطى إشارة الانطلاق أجواء احتفالية لا تضاهى مساء يوم الخميس، حيث تتعاون فورسيزونز مع النادي اللندني الحائز على العديد من الجوائز “سيرك لو سوير” (Cirque le Soir) في تنظيم الحفل الأكثر روعة في المنامة. ستقام هذه الأمسية الأنيقة في المحيط المبهج لشاطئ فورسيزونز، الواجهة البحرية النابضة بالحياة للفندق.

وسيحظى الضيوف بتجربة ترفيهية فريدة مع العروض الحية لكل من منسقي الأغاني دي جي كوستا، ودي جي إيفو، ودي جي سامي ديي. كما سيشتمل العرض على أفضل خمسة من مقدمي عروض الأداء من النادي على خشبة المسرح طوال الليل لأول مرة في البحرين، حيث سيسعد فريق الضيافة في فورسيزونز بتقديم مجموعة من الوجبات الخفيفة والمشروبات. ولإضفاء لمسة إضافية من الفخامة على تجاربهم، يمكن للضيوف حجز مكان خاص في منطقة كبار الشخصيات الحصرية في “باي سايد” لاونج.

احتفالية لا تنسى بعالم رياضة سباق السيارات

تتواصل الأجواء الاحتفالية للفورمولا 1 يوم السبت مع حفل أوبر لوكس إف 1 من الشيف وولفغانغ باك (Uber Luxe F1 Party by Chef Wolfgang Puck). في نسخة هذا العام من الحدث المرتقب، سيكون الضيوف مدعوون لتجربة استثنائية من أمريكا الجنوبية تخاطب حواس البصر والسمع والتذوق، حيث يجتمع الترفيه المفعم بالحيوية مع فنون الطهي لخلق أجواء احتفالية نابضة بالحياة.

ستقام الحفلة الخاصة في حديقة الفندق المطلة على أفق المنامة، حيث سيستمتع الضيوف بتذوق مجموعة واسعة من المأكولات الشهية من أمريكا الجنوبية في محطات الطهي المباشر، بما في ذلك لحم الضأن أسادو والمأكولات الشعبية التي تم إعدادها فوق شواية تشابا التقليدية، وأطباق كوشينيا الشهيرة على مستوى العالم. كل ذلك على أنغام الفرقة الموسيقية وراقصات السامبا والمشروبات البرازيلية الفريدة، والتي يقوم بإعدادها فريق الفندق المتخصص، الأمر الذي سيمهد الطريق للاحتفال برياضة سباق السيارات وثقافة أمريكا اللاتينية على الوجه الأمثل.

ومن جانبه، قال الشيف التنفيذي براين بيكر: “عندما أقول بأننا نشعر بتشويق بالغ لإقامة هذا الحفل السنوي في الحديقة فإنني لا أوفي الأمر حقه. لقد كانت النسخة السابقة من هذا الحدث هي حديث البحرين، وأنا على ثقة أن هذا العام لن يكون استثناءً. انطلاقا مع التزامنا الراسخ بتقديم تجارب جديدة وفريدة لضيوفنا الكرام، فإننا نتطلع إلى بيرو وباتاغونيا والبرازيل لاستلهام الوحي للطهي. يسعد فريقنا دائماً بإعداد قوائم طعام غير مألوفة، ونحن نضع نصب أعيننا أن يستمتع عشاق عالم سباق السيارات بحدث لا يُنسى”.