“الفلك” تنجح في تركيب نظام الإمداد المستمر للطاقة Eaton 9PHD لأول مرة في المملكة العربية السعودية

0
275

حققت “الفلك للمعدات والتجهيزات الإلكترونية”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة العربية السعودية، مؤخراً إنجازاً جديداً بعد أن أكملت بنجاح عملية تركيب واختبار نظام الإمداد المستمر للطاقة الصناعي عالي الكفاءة (Eaton 9PHD 200 kVA).
وتمكنت الشركة من تركيب الجيل الجديد من نظام (Eaton 9PHD UPS)، الذي تم تصميمه للحفاظ على إمدادات ثابتة ومستمرة للطاقة النظيفة، في المصنع التابع لشركة تصنيع الأغذية “أولكر السعودية”.
وقال أحمد الشدوي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “الفلك”: “يسعدنا الاعلان عن نجاح فريقنا بتوريد وتركيب واختبار نظام الامداد المستمر للطاقة (Eaton 9PHD UPS) في مصنع شركة “أولكر السعودية”. وعلى الرغم من أننا نقوم بتوزيع منتجات شركة “إيتون” منذ 15 عاماً، إلا أنها المرة الأولى التي نقوم فيها بتوريد وتركيب هذا المنتج المتطور في المملكة العربية السعودية. ويتميز نظام الإمداد المستمر للطاقة الصناعي الجديد بحجمه المدمج، المزود بمحول داخلي لجعله مثالياً للاستخدام في تطبيقات المراقبة والسلامة والتحكم والإنتاج، حيث ستستفيد شركة “أولكر” بشكل كبير من هذا النظام المتقدم في عملياتها.”
وغالباً ما تنطوي عمليات تركيب وصيانة وحدات إمداد الطاقة المستمرة على بعض الصعوبة لوقوع هذه المعدات في مناطق الإنتاج التي يصعب الوصول إليها، لكن هذا الأمر لا ينطبق على نظام (Eaton 9PHD)، الذي يتميز بهيكل نموذجي من أجل عملية تركيب وصيانة أسهل، بالإضافة إلى ميزة رفع العجلات والمقابض لسهولة التعامل مع هذه الوحدة خلال التركيب والإزالة والصيانة. كما يوفر هذا النظام وصولاً ملائماً من الجهة الأمامية للوحدة مع توفير مساحة واسعة لتوصيل الكابل الداخلي من أجل دعم عملية تركيب سهلة للكابلات وحتى استخدام الكابلات المزدوجة.
ومن بين المزايا الرئيسية للنظام (Eaton 9PHD UPS) الحماية من الأوساخ والغبار والمياه والرطوبة، وألواح PCB المطلية، وخزانة قوية تناسب البيئات التي تتعرض للاهتزاز والزلازل، وصفائح الغطاء بسماكة 1.5 ملم للاستخدام في البيئات القاسية، وشاشة تعمل باللمس لعملية تشغيل أسهل، ومراوح تبريد في كل وحدة للطاقة، بالإضافة إلى ميزة التشغيل بالبطارية.
كما يتميز النظام بتصميمه المتين المناسب لبيئات العمل الصناعية واحتوائه على تكنولوجيا ذكية من أجل توفير أقصى درجات الموثوقية وتخفيض التكاليف التشغيلية، فضلاً عن سهولة إمداده ما يخفض من تكاليف التركيب.