الإعلان عن المزيد من المشاهير والنجوم العالميين الذين سيحضرون معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ 2020

0
445

  • مهرجان ثقافة البوب الأكثر شعبيةً في المنطقة يعلن عن المزيد من النجوم العالميين الذين سيحضرون دورة هذا العام، ومنهم جوزيف ديفيد جونز من مسلسل الأبطال الخارقين الأمريكي “آرو”، والممثلة كاريس فان هوتين من المسلسل الشهير “غايم أوف ثرونز”
  • يشهد المهرجان هذا العام حضور مجموعة من الفنانين الدوليين الذين شاركوا في أعمال لعدد من أهم الشركات في عالم القصص المصورة، مثل “وارنر برذرز” و”دي سي كوميكس” و”مارڤل” وغيرهم
  • عروض حصرية لفيلم “أونوارد” من ديزني بيكسار، وفيلم M1DAS وفيلم “ماغنيفسينت مان”

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2020: أعلن معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘ عن مجموعة جديدة من النجوم والفنانين الذي سيشاركون في دورة هذا العام من المهرجان الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، والتي تمتد من 5 – 7 مارس في مركز دبي التجاري العالمي.

 

ومن بين النجوم المشاركين في المهرجان كاريس فان هوتين، والمعروفة بأدائها لشخصية “ميليساندرا”، أو الكاهنة الحمراء في المسلسل الشهير “غايم أوف ثرونز”، وستتاح الفرصة للزوّار للقاء هذه الممثلة الهولندية، والتي أذهلت المتابعين بتجسيدها لشخصية تتميز بقدراتها الخارقة التي تجمع الثلج والنار. تعد كاريس من أشهر ممثلات أوروبا، حيث شاركت في العديد من أفلام هوليوود، ومنها فيلم “ڤالكيري” بجانب النجم الكبير “توم كروز”.

كما يشهد المهرجان مشاركة الممثل الأمريكي جوزيف ديفيد جونز المعروف بأدواره في مسلسلات الدراما “ناشفيل” و”آرو”، ويسعى جوزيف إلى الوصول إلى هوليوود والمشاركة في عدد من مسلسلات الكوميك.

 

وسينضم النجوم “كاريس” و”جوزيف” إلى نخبة من النجوم العالميين خلال عطلة نهاية الأسبوع الحافلة بالمشاهير، ومنهم نجم سوبرمان براندون روث، والممثل مينا مسعود من فيلم علاء الدين، والممثلة إيلودي يونغ التي جسّدت شخصية إلكترا في مسلسل “ديرديڤيل”، والممثل جون ريس-دايڤيز والذي لعب شخصية المحارب القزم “غيملي” في فيلم “لورد أوف ذا رينغز”. وستتاح الفرصة للزوّار للقاء جميع النجوم المشاركين خلال الجلسات الترحيبية التي سيشهدها المهرجان في عطلة نهاية الأسبوع.

 

وتعد ورش العمل من بين الفعّاليات التي اعتاد زوّار المهرجان حضورها كل عام، حيث تتيح هذه الورش الفرصة للزوّار لقاء عدد من الفنانين المشهورين، ومن بين الفنانين المشاركين هذا العام:

 

  • إيمانويلا لوباكينو: بدأت مسيرتها كفنانة لكتب الكوميك عندما كانت تبلغ من العمر 25 عاماً. وعلمت على مدى أكثر من عقد من الزمان كفنانة رسم وقامت بتصميم الأغلفة لعدد من أهم الكتب والشخصيات مثل “وندر وومان” و”باتمان” و”سوبر غيرل” و”بات غيرل” و”غرين لانترن” و”سبايدرمان” و”إكس-مِن” و”ثور”. كما عملت على تصميم رسومات شخصيات أبطال “دي سي” الخارقين لعالم وارنر برذرز أبوظبي.
  • فيلو بارنهارت: شارك فيلو في عدد من الأعمال البارزة، ومنها “سوبر فريندز”و “ستار تريك: ذا موشن بيكتشر”، والسنافر، و”جيم آند ذا هولوغرامز”، و”سبايس آيس”، و”دراغون لاير”، و”ذا 13 غوست أوف سكوبي دوو”. وتشمل أعماله أيضاً منتجات ديزني مثل الألعاب والكتب والإلكترونيات والأزياء والبوسترات.
  • iCosplay: فنانة “كوسبلاي” سعودية بدأت رحلتها مع هذا الفن في العام 2014. وفازت خلال مسيرتها بعدد من الجوائز، منها الوصول إلى منصة التكريم ست مرات في عدد من مسابقات تقليد الشخصيات الكرتونية “الكوسبلاي”. وقامت هذه الفنانة بتقديم ورشتي عمل حول هذا الفن، وظهرت على غلاف مجلة “كوسبلاي أرابيا” وشاركت ضمن لجنة التحكيم في عدد من فعّاليات “كوسبلاي” في دول الخليج العربي، وستشارك ضمن لجنة التحكيم للمرة الخامسة في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة ’كوميك كون‘.

 

وستشهد دورة هذا العام من المهرجان جلسات عرض حصرية لفيلم “أونوارد” من ديزني بيكسار يوم السبت 7 مارس، حيث ستتاح الفرصة للزوّار للاستمتاع بمشاهدة أحدث إصدارات من عالم أفلام الأنيميشن. ومن بين الأفلام المعروضة هذا العام فيلم M1DAS للمخرجة الأردنية رزان طقش، وفيلم “ماغنيفسينت مان”، وهو أول فيلم أبطال خارقين في المنطقة من بطولة شابين صغيرين من أبوظبي. ستضفي هذه العروض الحصرية المزيد من الأجواء الترفيهية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

عشّاق الكوميك على موعد مع العديد من الفعّاليات خلال دورة هذا العام من المعرض. ويمكن الحصول على التذاكر بأسعار مخفضة عند شرائها عبر الإنترنت بدلاً من نقاط البيع عند مدخل الفعّالية. ويمكن شراء التذاكر عبر المواقع الإلكترونية: www.mefcc.com ، dubai.platinumlist.net وtickets.virginmegastore.me ، أو من أي فرع من متاجر ’فيرجن ميجاستور‘ في الإمارات العربية المتحدة.